عادي

دبي تكرّم أول روبوت ذكي للطلاء كأفضل منتج مبتكر في مجال الإنشاءات

15:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
فاز الروبوت «مايرو إنترناشيونال» بجائزة أفضل منتج بقطاع الإنشاءات خلال 2022، وذلك كونه أول جهاز طلاء في العالم، متنقل وذكي ويسهم في سد الفجوة في هذا المجال الحيوي عبر إحداث تغيير تقني متطور.
وأقيم حفل الجوائز في فندق فيرمونت ذا بالم وتم تكريم عدد من القادة وأصحاب الإنجازات وعدد من الشخصيات البارزة في مجالات التكنولوجيا المبتكرة الذين حققوا إنجازات ملحوظة في مختلف القطاعات. وقد تم الاحتفاء بـ MYRO لنهجها الثوري في إدخال الروبوتات لعالم الإنشاءات مما يثبت دور التكنولوجيا في تطوير الصناعة.
ومنذ ظهوره في معرض غيتكس 2021، أثبت «مايرو» وهو أول روبوت للطلاء الذكي في العالم وجوده في مواقع متعددة من خلال العمل مع شركات معروفة مثل إعمار وجهاز أبوظبي للاستثمار وأليك وجوتون ولارسن آند توربو وغيرها.
وإضافة إلى أهدافه في زيادة الإنتاجية وتقليص المدة الزمنية للعمليات الإنشائية وتخفيض استهلاك الطلاء (لأكثر من 30%) وتقديم جودة متناسقة يعتبر الروبوت «مايرو» سهل الاستخدام؛ حيث يمكن التحكم فيه بواسطة أي جهاز يعمل بنظام آي أو أس أو أندرويد. ويتميز بالفاعلية من حيث الكلفة وبأنه آمن للغاية وأسرع 10 مرات من العمل اليدوي بمعدل دقة 98٪، كما أنه مصمم للعمل 24 ساعة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/jum5bfw4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"