عادي

مجموعة «إينوك» تحتفل بالمرأة الإماراتية

20:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

احتفلت مجموعة إينوك بمناسبة يوم المرأة الإماراتية عبر حدث أقيم في فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي يوم الإثنين 29 أغسطس 2022، وحضره سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك، وعفراء بخيت بن هندي، وشذى سعيد النقبي، عضوتا المجلس الوطني الاتحادي، إلى جانب الدكتورة حنان السويدي، أستاذ مساعد في جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، ورئيس فريق الفحوصات والتطعيمات في مركز التحكم والسيطرة لكوفيد 19.

يأتي هذا الحدث تماشياً مع شعار يوم المرأة الإماراتية لهذا العام «واقع ملهم... مستقبل مستدام»، الذي يهدف إلى تسليط الضوء على إنجازات ومساهمات المرأة الإماراتية في إرساء معالم غدٍ أفضل وأكثر استدامة.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: «نؤمن في دولة الإمارات بضرورة تمكين المرأة، ولهذا نحرص على تقدير السيدات الاستثنائيات ودورهن الجوهري الذي يسهمن به في مجتمعنا. وتماشياً مع رؤية قيادتنا الرامية إلى الارتقاء بدور المرأة وتوفير كل دعم ممكن لها، نؤكّد في إينوك التزامنا بتحقيق هذه الرؤية عبر تمكين المواهب من مواطنات الدولة واللاتي يعملن معنا جنباً إلى جنب في رسم معالم مستقبل قطاع الطاقة، ونحن ماضون قدماً في تزوديهنّ بفرص متكافئة تضمن لهن مسيرة حافلة بالنمو والتطور. نفخر بالعمل إلى جانب كوادرنا الإماراتية الموهوبة ونقدّر لهن جهودهن الحثيثة ومساهماتهن الجليلة طوال مسيرة مجموعتنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bhmhyuxp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"