عادي
بقدرة استيعابية تبلغ 50 مركبة يومياً

«تسجيل» تفتتح مركزها العاشر لفحص المركبات في الشارقة

19:42 مساء
قراءة دقيقتين
افتتاح مركز «تسجيل» الجديد

الشارقة: «الخليج»

أعلنت «تسجيل» التابعة لمجموعة «إينوك»، وهي أول وأكبر مركز لفحص وتسجيل المركبات في دولة الإمارات، افتتاح مركز جديد لفحص وتسجيل المركبات في كلباء، رافعة بذلك عدد مراكزها في إمارة الشارقة إلى 10 مراكز. وبهذا الافتتاح، رفعت «تسجيل» عدد حارات فحص المركبات التابعة لها في دبي والإمارات الشمالية إلى 100 حارة.

وقد جهّز المركز الجديد بمكتب خدمة عملاء مخصّص، وحارة لفحص السيارات، بقدرة استيعابية تبلغ نحو 50 مركبة يومياً. وسيعمل على تلبية احتياجات سكان منطقة كلباء وإمارة الشارقة والإمارات الشمالية، بأحدث خدمات الفحص والتسجيل للمركبات الخفيفة والمتوسطة، مع تمكينهم من الوصول بسهولة إلى مجموعة شاملة من مرافق خدمات المركبات، بما في ذلك جميع خدمات ترخيص المركبات والسائقين.

وكان اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، شهد أخيراً افتتاح مركز «تسجيل» الجديد في كلباء، إلى جانب لفيف من مسؤولي الإدارة العليا ل«شركة الشارقة لإدارة الأصول» ومجموعة «إينوك».

1

وقال اللواء الشامسي «إن افتتاح مراكز فحص وتسجيل المركبات في المنطقة الشرقية، خطوة تندرج ضمن مساعي إمارة الشارقة لتحويل هذه المنطقة إلى وجهة سياحية إقليمية استثنائية. كما تعد هذه الخطوة ركناً جوهرياً في استراتيجيتنا الرامية لإثراء تجارب السائقين وتعزيز مستوى رضاهم عبر توفير خدمات متقدمة لفحص المركبات في كل أنحاء الإمارة. واليوم، سيتسنّى للمقيمين في كلباء والمناطق المجاورة الاستفادة من جميع خدمات ترخيص المركبات والسائقين إلى جانب خدمات التأمين في المركز».

فيما قال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك» «استطعنا تحقيق إنجاز جديد لافت، موفرين بذلك للعملاء في المنطقة خدمات فحص وتسجيل ميسرة. ونحن حريصون على توفير باقة متنوّعة من الخدمات العالية الجودة لفحص وتسجيل المركبات، ضماناً لسلامتهم على الطرقات».

وقال أحمد المازمي، مدير إدارة الخدمات المالية وعضو لجنة الإشراف على تنفيذ عقدي الفحص الفني للمركبات، وممثل شركة الشارقة لإدارة الأصول «سنسعى عبر هذا التعاون، إلى مواكبة التحديثات في فحص المركبات الخفيفة والثقيلة، لزيادة نسبة إسعاد المتعاملين في الإمارة».

وإلى جانب خدمات فحص وتسجيل المركبات المتوافرة عبر شبكة فروعها، توفّر مراكز «تسجيل» مجموعة شاملة من الخدمات ذات الصلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mb4c23k5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"