عادي
مليون دولار لكل منهما.. و4 فائزين يقودون سيارات فاخرة

كازاخستاني وباكستاني ينضمان إلى قائمة مليونير سوق دبي الحرة

15:25 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
انضم مسافران من كازاخستان وباكستان إلى القائمة الطويلة لأصحاب الملايين من سوق دبي الحرة، بينما فاز أربعة آخرون بسيارات فاخرة في السحب الأخير لمليونير الألفية والذي جرى في الكونكورس D بمطار دبي الدولي.
وفاز أحمد كاساييف، الكازاخستاني البالغ 37 عاماً والمقيم في الدمام بالمملكة العربية السعودية، بمليون دولار في سلسلة مليونير الألفية 398 برقم التذكرة 0416، والتي اشتراها عبر الإنترنت في 30 يوليو/ تموز الماضي.
ويعمل كاساييف، مهندسا في شركة حفر في الدمام، وكان مصدر إلهام لدخوله عرض السوق الحرة في دبي صديقه عمر ساماليكوف، أول كازاخستاني يفوز بمليون دولار في سلسلة مليونير الألفية عام 2015. وكاساييف هو رابع كازاخستاني يفوز بالمليون دولار منذ بداية عرض المليونير الترويجي عام 1999.
وينضم إلى كاساييف في قائمة المليونيرات، سهيل سيكندر، الباكستاني البالغ من العمر 52 عاما والمقيم في دبي، والذي فاز بمليون دولار في سحب مليونير الألفية 399 برقم التذكرة 2319، والتي اشتراها عبر الإنترنت في 20 أغسطس/ آب.
وكمشارك لأول مرة في عرض السوق الحرة في دبي، لم يصدق الوالد لطفلين أنه ربح مليون دولار من خلال أول تذكرة مليونير له على الإطلاق، وقال: «هذا لا يصدق! أنا ممتن جدًا لمنحي هذه الثروة الجديدة التي ستعتز بها عائلتي حقا لفترة طويلة. الحمد لله وشكرا لسوق دبي الحرة».
واسكندر هو الباكستاني الثاني والعشرين الذي يفوز بجائزة المليونير في سوق دبي الحرة منذ 1999.
تم إجراء السحوبات، من قبل كولم ماكلوغلين، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة، وراميش سيدامبي، مدير العمليات، و سنيد السباعي، نائب أول للرئيس - التسويق، منى العلي، نائب أول للرئيس - الموارد البشرية، مايكل شميدت، نائب الرئيس الأول - التجزئة، شارون بيكهام، نائب الرئيس الأول - المشتريات، وزايد الشبلي، نائب أول للرئيس - منع الخسائر وأمن الشركات.
وبعد سحب مليونير الألفية، تم إجراء السحب على سيارتين فاخرتين ودراجتين ناريتين.
وفاز الهندي باريندر سينغ، والمقيم في الشارقة، بسيارة مرسيدس بنز S500 برقم التذكرة 0176 في سلسلة أفضل مفاجآت 1814، والتي اشتراها عبر الإنترنت في 8 أغسطس/ آب.
وفي الوقت نفسه، فاز كينيث فرانسيس روبرتسون، وهو مواطن من جنوب إفريقيا مقيم في الرياض، بالسعودية، بسيارة مرسيدس بنز S500 برقم تذكرة 0139 في سلسلة أفضل مفاجآت 1815، والتي اشتراها في 20 أغسطس/ آب في طريقه إلى الرياض.
كذلك، فاز الإيراني رضا رنجبار، بدراجة نارية محدودة Silver Quartz Metallic برقم التذكرة 0090، والتي اشتراها في طريقه إلى إيران.
وأخيرا، فاز الأمريكي رون واتسون، بدراجة نارية من طراز BMW R 9T، برقم التذكرة 0125، اشتراها عبر الإنترنت في 15 أغسطس/ آب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckwnn8k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"