عادي

لولو هايبر ماركت يدشن احتفالات إندونيسيا بـ «توابل لكل العالم»

19:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

دشنت متاجر لولو هايبر ماركت، النسخة الثانية من عروض احتفالات إندونيسيا التي تسلط الضوء على المنتجات الإندونيسية بكافة أنواعها. والذي يأتي هذا العام تحت شعار «توابل لكل العالم». وقد تم تدشين الفعاليات رسمياً بواسطة سفير جمهورية إندونيسيا في دولة الإمارات حسين باقيس، برفقة أبوبكر تي.بي. مدير «لولو» في أبوظبي ومنطقة الظفرة وبمشاركة عدد من الدبلوماسيين والإدارة العليا لمجموعة «لولو».

1

يأتي هذا المهرجان عقب الافتتاح الكبير للفرع السادس ل«لولو هايبر ماركت» في العاصمة الإندونيسية، جاكرتا، الشهر الحالي، ما يعزز ويؤكد العلاقة المتينة مع إندونيسيا كمركز آسيوي مهم لأنشطة مجموعة لولو العالمية.

وتشتمل عروض المهرجان الذي يستمر حتى 5 سبتمبر/ أيلول الجاري على تشكيلات واسعة من المنتجات الإندونيسية.

قال السفير حسين باقيس: «أتمنى أن تسهم هذه الفعاليات في جذب مزيد من المتسوقين لاكتشاف ثقافة إندونيسيا الغنية والتعرف إلى المأكولات والتوابل الشهية، وأتطلع قدماً إلى أن يعزز هذا التزام الشراكة المميزة بين مجموعة لولو وإندونيسيا، بما في ذلك افتتاح فرع لولو هايبر ماركت الجديد في بيكاسي بإندونيسيا مؤخراً»

1

وقال أبوبكر تي. بي، مدير لولو في أبوظبي ومنطقة الظفرة: «تتمتع مجموعة لولو بحضور قوي في إندونيسيا من خلال ستة متاجر هايبر ماركت ومكتب تصدير رئيسي. ونؤمن بقوة أن إندونيسيا تمثل اقتصاداً متنامياً في آسيا؛ لذلك نخطط لزيادة الاستثمار في قطاعي التجزئة والأغذية، خلال السنوات الثلاث المقبلة، كما نخطط لإنشاء 15متجر هايبر ماركت، لدعم عملياتنا في جميع أنحاء البلاد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/p97za2jy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"