عادي

مفارقة غريبة..مدرب يضم ثلاثة من أشقائه لفريق الديوانية

11:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
بعد أن قامت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الديوانية الرياضي العراقي، بالتعاقد مع المدرب الشاب سامر سعيد لقيادة فريقها الكروي الأول في الموسم المقبل، حصل أمر غير مسبوق في الملاعب العراقية.
تمثلت المفارقة الغريبة في قيام المدرب سامر سعيد، بضم ثلاثة من أشقائه إلى صفوف فريق الديوانية!، حيث تعاقدت الإدارة في البداية مع اللاعب سامال سعيد، وهو لاعب معروف سبق له تمثيل الفرق الكبيرة مثل القوة الجوية،الزوراء،الطلبة،أربيل،النجف وغيرها،فضلاً عن تمثيله المنتخب العراقي الأول في العديد من البطولات.
أما الشقيق الثاني،فهو اللاعب علي سعيد،الذي يلعب في خط الدفاع، وهو من الأسماء المغمورة وغير المعروفة، حيث سبق له تمثيل فريق سامراء في الموسم الماضي. بينما الشقيق الثالث،هو الشاب محمد سعيد، الذي يلعب ظهيراً أيمن،وهو أيضاً من اللاعبين المغمورين.حيث مثل فريق الصناعات الكهربائية الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى.
وقد تعرض مدرب الديوانية سامر سعيد إلى انتقادات ساخرة من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مطالبته إدارة الديوانية بالتعاقد مع ثلاثة من أشقائه،حيث وجدها البعض تدخلاً في مجال المجاملة والعلاقات العائلية على حساب مستوى الفريق الذي يشرف على تدريبه. علماً بأن ظاهرة وجود أشقاء في الملاعب العراقية ليست جديدة،لكن الجديد فيها أن جميع هؤلاء الأشقاء يلعبون في فريق واحد وتحت إشراف شقيقهم!.
يذكر أن سامح سعيد، الشقيق الآخر للمدرب سامر سعيد،كان قد تعاقد مع إدارة زاخو قبل أن يتعاقد شقيقه سامر سعيد مع إدارة الديوانية لتدريب فريقها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4m96hu43

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"