عادي
عروض ترفيهية جديدة وفعاليات مشوّقة وفرص الفوز بجوائز

احتفالات متواصلة في آخر أسبوع من مفاجآت صيف دبي

19:25 مساء
قراءة 4 دقائق

دبي: «الخليج»

تستمر مفاجآت صيف دبي التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في تقديم فعاليات مميزة في جميع أنحاء المدينة خلال الأسبوع الأخير من هذا الحدث الذي يختتم فعالياته، يوم الأحد المقبل، 4 سبتمبر/ أيلول 2022.

وبمناسبة اليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي تعم المدينة أجواء احتفالية مع تقديم فعاليات ترفيهية حية، وعروض ترويجية وتخفيضات مذهلة، وباقات الإقامة الفندقية، وتجارب تذوق الطعام الفريدة التي تسعد جميع أفراد العائلة. وفي الأسبوع الأخير، يمكنكم الاستمتاع بأمسية من الضحك المتواصل مع العرض المسرحي «موعد مع معاليه»، وكذلك الحصول على تذاكر مجانية للمشاركة في عرض الأبطال الخارقين «بي جي ماسك» (PJ Mask) في ابن بطوطة مول، وفرصة ربح 25 ألف درهم مع «مدهش للمنح الدراسية».

إضافة إلى ذلك، تستمر المتعة العائلية خلال الصيف مع تجارب التسوق للفوز ب«مليونير شير» (Share Millionaire) في مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم، و«صفقة العام الكبرى» (Biggest Deal Of The Year) في دبي مول، وكذلك تخفيضات مفاجآت صيف دبي الكبرى في آخر أسبوع من الحدث. ويمكن أيضاً الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والفعاليات في شاطئ لا مير، والتقاط الصور عند برواز دبي، وخوض مغامرات مشوقة مع «بيبا بيج» (Peppa Pig) وعائلتها في دبي فستيفال سيتي.

العروض الترفيهية

لا تفوّتوا فرصة الاستمتاع بأمسية ضاحكة مع العرض المسرحي «موعد مع معاليه» في قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي، يومي الجمعة والسبت 2 و3 سبتمبر/ أيلول الساعة 9 مساءً.

ويقيم ابن بطوطة مول مجموعة من الأنشطة العائلية في الفترة من 21 أغسطس/ آب حتى 4 سبتمبر. وعند إنفاق 100 درهم أو أكثر، يمكن للمتسوقين الحصول على تذاكر مجانية للمشاركة في عرض «بي جي ماسك» (PJ Mask)، كما يمكن للصغار اللعب في المناطق الترفيهية المخصصة، واختيار القوى الخارقة المفضلة لديهم، وحضور تدريب الأبطال والانضمام إلى أنشطة وورش أخرى.

وبمناسبة موسم العودة إلى المدارس، يتيح عرض «مدهش للمنح الدراسية» في الفترة من 8 أغسطس حتى 4 سبتمبر لكل من ينفق 200 درهم فأكثر، في مراكز التسوق التابعة لنخيل مولز مثل ابن بطوطة مول، وسيركل مول، فرص الفوز بمنح دراسية ل 10 طلاب من كل الأعمار بقيمة 25 ألف درهم لكل فائز. ويمثل عرض «مدهش للمنح الدراسية» فرصة لطلاب المدارس والجامعات، وكذلك لمن يخطط للالتحاق بمؤسسة أو أكاديمية تعليمية. علماً بأنه يمكن للمتسوقين تسليم إيصالات الشراء عند أقرب مكتب خدمة عملاء للحصول على فرصة للدخول في السحب.

عروض التسوق

ويتواصل عرض «مليونير شير» (SHARE Millionaire) خلال مفاجآت صيف دبي، والذي يمنح المتسوقين الذين ينفقون 300 درهم في مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم، بما في ذلك مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر الشندغة، وسيتي سنتر معيصم فرصة ربح مليون نقطة «شير» (SHARE) في آخر أسبوع من المفاجآت.

وهناك فرصة بانتظار متسوق محظوظ واحد للفوز بمليون درهم نقد،اً في دبي مول. وللدخول في سحب «صفقة العام الكبرى» (Biggest Deal Of The Year)، يلزم إنفاق 500 درهم فقط حتى 4 سبتمبر للحصول على فرصة الفوز بهذه الجائزة القيّمة. فيما سيتم الاتصال بالفائز عبر الهاتف، أو البريد الإلكتروني، أو حساب إنستغرام @thedubaimall.

اغتنموا الفرصة الأخيرة خلال مفاجآت صيف دبي، حيث تقدم المتاجر المشاركة عروضاً وتخفيضات كبرى تصل إلى 90 في المئة على أهم العلامات التجارية الرائدة من الأزياء ومستحضرات التجميل والإلكترونيات والمستلزمات المدرسية وغيرها، من 2 حتى 4 سبتمبر.

وفي مفاجأة جديدة من مفاجآت صيف دبي، تتاح الفرصة للمتسوقين ممن ينفقون 1000 درهم فأكثر في أي من المتاجر في دبي فستيفال سيتي، فرصة استرداد 10 في المئة من قيمة الإنفاق على شكل قسيمة هدايا، إضافة إلى فرصة استرداد 25 في المئة من قيمة الإنفاق ل 200 متسوق في اليوم. كما تتاح الفرصة للمتسوقين للفوز بجوائز في المتاجر ومراكز التسوق الأخرى المشاركة في جميع أنحاء دبي.

تجارب جديدة

وفي لا مير، يمكنكم استكشاف الشاطئ وتذوق أشهى المأكولات، أو الاسترخاء ومشاهدة فيلم في روكسي سينما. كما يمكن للسيدات الاستمتاع بالأنشطة المائية المتنوعة مع عودة ليلة السيدات في لاجونا ووتر بارك، إضافة إلى عروض الطعام All You-Can-Eat الحصرية والتي تبدأ من الساعة 7 مساءً حتى 12 ليلاً. كما يمكن لمسافري طيران الإمارات الاستفادة من العروض الترويجية في المنافذ المشاركة عند إبراز بطاقة صعود الطائرة. وأيضاً يمكن للمتسوقين استخدام دليل الذواقة الصيفي للتعرف إلى أفضل المطاعم والمقاهي التي تقدم تجارب طعام فاخرة في المدينة.

احتفلوا بالصيف مع التقاط أجمل الصور التذكارية بجانب برواز دبي، واقضوا أروع الأوقات مع مدهش وصديقته دانة لفرصة الفوز بجوائز رائعة حتى 16 سبتمبر. كما يمكن للعائلات التقاط أجمل الصور على الترامبولين باستخدام فلاتر الواقع المعزز.

وتمتعوا بمغامرات مشوقة مع «بيبا بيج» (Peppa Pig) وعائلتها الرائعة في دبي فستيفال سيتي من خلال ورش وعروض مسرحية والمزيد حتى 4 سبتمبر. وعند إنفاق 300 درهم فأكثر في أي من المتاجر المشاركة، يمكن للصغار الاستمتاع بالدخول المجاني إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية والورش التعليمية، كما يمكن للعائلات مشاهدة العروض المسرحية اليومية، ولقاء بيبا وعائلتها خلف الكواليس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/487kzc65

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"