عادي

«الجوجيتسو» يعتمد برنامج المنتخب

21:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الهاشمي يترأس اجتماع مجلس الإدارة

عقد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو اجتماعاً، الأربعاء، في المقر الرئيسي للاتحاد برئاسة عبد المنعم السيد الهاشمي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، وبحضور كل من محمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد، ومحمد بن دلموك الظاهري، ويوسف البطران، ومنصور الظاهري، وفهد علي الشامسي أعضاء مجلس الإدارة.

وتوجه عبد المنعم الهاشمي، في بداية الاجتماع، بكلمة شكر وعرفان إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على دعم سموّه المتواصل لرياضة الجوجيتسو ولمسيرة أبنائه الرياضيين الذين يتألقون باستمرار على الساحتين الإقليمية والعالمية.

كما توجه بالشكر والتقدير إلى سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، على متابعته الحثيثة، ودعمه اللامحدود لرياضة الجوجيتسو وممارسيها.

وأشاد الهاشمي بالتطور المستمر لأداء ومستوى المنتخب الوطني، مثمناً الإنجاز التاريخي غير المسبوق الذي حققه أبطال الجوجيتسو في دورة الألعاب العالمية – برمنجهام 2022.

ومن أبرز القرارات التي أسفر عنها الاجتماع، اعتماد برنامج وأجندة بطولة العالم التي تستضيفها أبوظبي تحت مظلة الاتحاد الدولي للعبة في نهاية أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

واعتمد مجلس الإدارة عدداً من القرارات المهمة المتعلقة بالمنتخب الوطني ومشاركاته في الاستحقاقات المقبلة، كما اعتمد خطة متكاملة لمعسكرات الإعداد الخاصة بها، سواء كانت داخلية أو خارجية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ykkpwvax

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"