عادي

«البحرين» بطل كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للطائرة..والشارقة الرياضي للمرأة وصيفاً

20:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الفائزات بالجوائز الفردية في لقطة تذكارية

حقق نادي البحرين فوزاً على فريق الشارقة الرياضي للمرأة في المباراة النهائية لبطولة كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك، الخليجية، لكرة الطائرة للسيدات.

وأمام مئات المتفرجين في صالة جوجيتسو أرينا في أبوظبي، قدم نادي البحرين أداء قوياً، وتمكن من التغلب على فريق الشارقة الرياضي للمرأة بثلاثة أشواط 3-0 (25-13، 25-17، 25-13).

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، تمكن نادي الوصل من تحقيق الفوز واحتلال المركز الثالث بعد فوزه على فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك بثلاثة أشواط.

وشهد منافسات اليوم الأخير، عضوا مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك، طلال الهاشمي، وناعمة المنصوري، إلى جانب ممثلين عن بنك أبوظبي التجاري، وشركة برجيل القابضة، والاتحادات والأندية في إمارة أبوظبي.

وتم توزيع الجوائز لأبرز اللاعبات، حيث نالت فاطمة الثابت من فريق الشارقة الرياضي للمرأة جائزة أفضل صاحبة حائط صد، وفازت منيرة عبدالله سالم من نادي البحرين بجائزة أفضل مهاجمة، وزميلتها في الفريق مروة مجيد مؤمن، بجائزة أفضل ضاربة، وعلياء ناصر من فريق الشارقة الرياضي للمرأة بجائزة أفضل لاعبة.

وقالت مريم المنصوري، ممثلة أكاديمية فاطمة بنت مبارك: «لم يقتصر الحدث على إقامة مجموعة من المباريات الحافلة بالندية والمستوى العالي والأداء المتميز للاعبات المشاركات على مدار الأيام الخمسة الماضية، ولكن الأمر الأكثر أهمية هو أن الحدث أتاح الفرصة للفرق في جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، لاكتساب خبرة تنافسية، نعتقد أنها ستساعد في مزيد من التطور في المستقبل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2j3w9hdm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"