عادي

الشارقة تستضيف «آسيوية القوس والسهم»

20:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعيد مصبح الكعبي

الشارقة: عصام هجو

يستضيف اتحاد القوس والسهم بطولة آسيا للقوس والسهم -المرحلة الثالثة، خلال الفترة من 20 إلى 25 ديسمبر المقبل في مقر نادي الثقة للمعاقين، التي تعتبر من أكبر البطولات التي ينظمها الاتحاد القاري، بمشاركة أفضل المنتخبات الآسيوية، حيث سيتم التقديم لاتحادات اللعبة في 40 دولة للتسجيل والمشاركة في البطولة.

وتوجه الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس اتحاد القوس والسهم، بأسمى آيات التقدير إلى صاحب السمو حاكم الشارقة على رعايته للبطولة وحرصه على دعم كل ما من شأنه الارتقاء بالرياضة والرياضيين في الإمارة، لمواصلة التميز وتحقيق المنجزات الوطنية، وتكريس التطور في شتى المجالات.

وعبر الكعبي عن تقديره لجهود مجلس الشارقة الرياضي بقيادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس، لتوفير جميع المتطلبات التي تسهم في إثراء المجتمع الرياضي بالبرامج التي تعزز التطور، مضيفاً أن خطط وبرامج المجلس أسهمت بقدر كبير في توفير البيئة الجاذبة لممارسة الأنشطة الرياضية للذكور والإناث في مختلف البرامج الرياضية والمجتمعية.

وثمن الكعبي التعاون والتجاوب من الاتحاد الآسيوي، لدعم نجاح استضافة البطولة، وقال «الاتحاد يحرص على استدامة خططه وبرامجه الاستراتيجية، وترسيخ نهجه الداعم لكل ما يعزز إنجاز أفضل المخرجات التي تؤدي إلى تنفيذ رؤيته الطموحة والمستقبلية للوصول باللعبة إلى أفضل المراكز».

وأضاف: استضافة إمارة الشارقة البطولة تعزز مكانتها على كافة المستويات الإقليمية والقارية والدولية، وقدرتها على إنجاح البطولة وفق أفضل المواصفات لما تتمتع به من خبرات إيجابية وبنى تحتية، وثروة بشرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mryt2x6v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"