عادي

«الشارقة للتعليم» يستقبل 1096 طلباً للتسجيل في الحضانات الحكومية

15:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة:
«الخليج»
شهد مجلس الشارقة للتعليم، إقبالاً كبيراً، من الأسر الراغبة في إلحاق أبنائها بإحدى الحضانات الحكومية المنتشرة في إمارة الشارقة، بعد أن فتح باب التسجيل منذ نهاية يوليو الماضي.
وستستقبل الحضانات الحكومية عامها الدراسي ببرنامج تواصل مع أولياء أمور الأطفال، للتعريف بالحضانة ومرافقها والسياسات التي تتبعها والمناهج المطبقة. وتقدم برنامج سبتمبر المرح الذي يركز على مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تساعد الطفل على الانسجام الأفضل في الحضانة، عبر المتعة والمرح.
كما ترتفع أعداد الحضانات الحكومية في العام الدراسي الحالي، بافتتاح ثلاث حضانات في المنطقة الوسطى، وهي «الطيبة» و«سهيلة» و«البرير» على أن يستقبل الأطفال فيها مع بداية شهر سبتمبر.
وكشف المجلس أنه تلقى 1096 طلباً للتسجيل للعام الدراسي 2022/ 2023، في حين بلغت أعداد العضويات الإجمالي من عام 2019 إلى 2022 ، 4927 عضوية، بعد اشتراط المجلس التسجيل، وفق مرحلتين أساسيتين، خصصت الأولى للتسجيل بتدوين بيانات تتعلق بالطفل ووالديه، والثانية لحجز المقعد للطفل.
وبلغ عدد المقاعد المحجوزة 510 وتوزعت على ثلاث مدن، هي الشارقة والوسطى والشرقية.
ومنح المجلس أولوية حجز المقعد، لأطفال موظفي حكومة الشارقة في المرحلة الأولى، ثم للعاملين في غير حكومة الشارقة.
وتماشياً مع سياسات المجلس في تسهيل خدمة التسجيل وبسبب الإقبال الكبير على التسجيل، أتاح باب التحديث على العضوية بسبب عدم تمكن بعضهم من إتمام عملية إدخال البيانات المطلوبة.
https://tinyurl.com/2s3dk36r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"