عادي

«مواصلات الإمارات» تحتفل بشراء 814 حافلة مدرسية

00:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال الحفل

دبي: «الخليج»

أشادت مواصلات الإمارات بشراكتها مع شركتي «السويدان التجارية»، و«أشوك ليلاند»، وذلك أثناء حفل نُظم مساء الثلاثاء الماضي للاحتفال بشراء 814 حافلة مدرسية جديدة، في فندق الميدان بدبي.

حضر الحفل سويدان سعيد جمعة النابودة، العضو المنتدب لمجموعة النابودة، وديراج هندوجا الرئيس التنفيذي لأشوك ليلاند، وخالد المنصور العضو المنتدب لمواصلات الإمارات، وفريال توكل الرئيس التنفيذي بالإنابة لمواصلات الإمارات.

ويأتي الحفل في أعقاب تسليم 700 حافلة أشوك ليلاند من قبل شركة سويدان التجارية التابعة لمجموعة النابودة للمشاريع حتى الآن، حيث جرى دمج 490 حافلة منها بالفعل في أسطول النقل المدرسي لمواصلات الإمارات، على أن يتم تسليم الدفعة الأخيرة من الصفقة بحلول نهاية سبتمبر، وفقاً لسعادة خالد المنصور.

وجدد خالد المنصور القيمة المضافة التي تضيفها مثل هذه الشراكات، ليس فقط لصالح عمليات النقل المدرسي للشركة، ولكن للمنظومة التعليمية العامة في دولة الإمارات أيضاً.

وأضاف: «كان يوم الاثنين الماضي أول أيام العام الدراسي الجديد، وبحلوله انتشرت أطقم العمل الخاصة بالشركة على متن أسطولها من الحافلات المدرسية لتقدم خدمات النقل المدرسي بكل حماس واحترافية وإتقان».

من جهتها سلطت فريال توكل، الضوء على قيمة وأهمية الشراكة الاستراتيجية بين الشركات الثلاث، والتي تعود إلى سنوات عديدة، مؤكدة أهمية الصفقة الحالية بالنسبة للاقتصاد المحلي.

وقالت: «جميع الحافلات ال 814 صنعت في الإمارات، وتفخر مواصلات الإمارات بتعزيز مثل هذه العلاقات التي تسهم في مبادرة: اصنع في الإمارات، واقتصاد الإمارات بشكل عام».

https://tinyurl.com/3edzshp3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"