عادي

4 ملايين دولار أرباح «كابيتال للاستثمارات» في النصف الأول

14:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كابيتال للإستثمار

دبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة «كابيتال للاستثمارات» - الذراع الاستثمارية لمجموعة «كابيتال بنك»، والتي تقدم الخدمات المصرفية الاستثمارية الشاملة في كل من الأردن ومركز دبي المالي العالمي، أن صافي أرباحها قد ارتفع في النصف الأول من العام الجاري بنسبة 45% ليصل إلى قرابة 4 ملايين دولار. وأظهرت البيانات أن إيرادات الشركة في الأشهر الستة الأولى من العام الجاري 2022 بلغت نحو 7.6 مليون دولار وارتفاع قيمة الأصول المدارة إلى 563 مليون دولار أمريكي بنسبة نمو 32.2%.
وقال مروان حداد، الرئيس التنفيذي للمجموعة: سنعمل خلال النصف الثاني من العام الجاري على توسيع منتجاتنا في إدارة الثروات والأسواق الإقليمية، لفتح آفاق جديدة للخدمات المالية، بما في ذلك إدارة الأصول من خلال مركز دبي المالي العالمي والعمل كمدير أصول خارجي لمؤسسات مصرفية سويسرية مختارة.
فيما أكد بشار العمد، الرئيس التنفيذي لشركة كابيتال للاستثمارات (الأردن) الجهود المبذولة لتطوير البنية التحتية للخدمات الرقمية للشركة، لإتاحة خدماتها الاستثمارية لشريحة أوسع من العملاء والشركاء. حيث تقدم الشركة حالياً منصتين، واحدة لتداول الأسهم وحقوق البيع والشراء، والثانية لتداول العملات وعقود الفروق السعرية. مضيفاً: أن الشركة بدأت خلال العام بتوفير إمكانية الاستثمار بصناديق الاستثمار المشترك والسندات لصغار المستثمرين، ومباشرة من خلال تطبيقاتها الرقمية.

https://tinyurl.com/22rujpdk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"