عادي

«الشارقة الرياضية» تواكب دوري أدنوك ببرامج استثنائية

20:32 مساء
قراءة دقيقتين
1

تواكب قناة الشارقة الرياضية، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، انطلاق دوري أدنوك للمحترفين بحزمة برامجية استثنائية.

ومن خلال تلك الحزمة البرامجية الاستثنائية، التي تعرض أيضاً عبر حسابات القناة على وسائل التواصل الاجتماعي ومنصة «مرايا»، سيكون الجمهور على معرفة بكافة التفاصيل والإجابات عن الأسئلة التي تراود عشاق كرة القدم، خاصة تلك الاستفسارات التي ترتبط بحضور المباريات والاشتراطات الواجب اتباعها، والإجراءات الاحترازية المتبعة أثناء المباريات.

ويستعرض «برنامج من الإمارات» تفاصيل الدوري الإماراتي للمحترفين، مستضيفاً نخبة من المحللين الرياضيين، الذين يشاركون المشاهدين توقعاتهم وآرائهم في الفرق وترتيبها، والمفاجآت التي يحفل بها عالم كرة القدم، ومستويات الفرق وما تحتاج إليه من نصائح لتطوير مستوياتها والمنافسة على لقب هذا الموسم، والتغطيات الإعلامية للدوري.

البرنامج من تقديم خالد الحمادي وعلي آل علي، ويبث اليوم الجمعة في الساعة الثانية بعد الظهر.

وفي الساعة الثالثة مساء، تعرض قناة الشارقة الرياضية «نشرة إخبارية خاصة عن انطلاق الدوري»، وآخر الأخبار حول تفاصيل الدوري والفرق المشاركة،،يليه برنامج «الخط الرياضي»، الذي يقدمه أحمد سلطان عند الساعة 3:30 مساء، ويستضيف مجموعة من المسؤولين وممثلي الجهات المعنية بتنظيم الدوري الإماراتي للمحترفين، واللاعبين السابقين.

كما يتلقى برنامج «الخط الرياضي» مداخلات ونقاشات من المسؤولين الرياضيين ومنظمي الدوري، إضافة إلى اتصالات الجمهور العام، للاطلاع على آرائه ومقترحاته حول انطلاقة الموسم الجدي.

وفي بث مباشر، تنطلق في الساعة 4:45 التغطية الخاصة لمباراة اتحاد كلباء والبطائح من خلال استوديو القناة من ملعب كلباء، حيث يتولى محمد رمضان تقديم البرنامج، أما برنامج «ملاعبنا» فيأتي في الساعة 10:30 مساء، وهو من تقديم علي الجسمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xvjj47n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"