عادي

تخفيضات استثنائية 90% في ختام مفاجآت صيف دبي.. أين؟

18:27 مساء
قراءة 6 دقائق
دبي: «الخليج»
مع قرب ختام فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من مفاجآت صيف دبي، لا تزال هناك فرصة أخيرة أمام المتسوقين للاستفادة من التخفيضات النهائية، والتي تصل حتى 90 بالمئة على العديد من المنتجات التي تحمل أسماء أشهر العلامات التجارية الرائدة في دبي.
اغتنموا الفرصة الأخيرة خلال مفاجآت صيف دبي، حيث تقدم المتاجر المشاركة في الفترة من 2 حتى 4 سبتمبر جوائز وتخفيضات مذهلة ومفاجئة على الأزياء، والمفروشات المنزلية والخارجية، والعطور، ومستحضرات التجميل، والبصريات، والإلكترونيات، كما تشمل التخفيضات المتاجر الكبرى ومحال السوبر ماركت، وأيضاً مراكز التسوق في كافة أنحاء المدينة.
  • الملابس والأزياء
احصلوا على أجمل الإطلالات واغتنموا تخفيضات مغرية على مجموعة كبيرة من العلامات التجارية للملابس الجاهزة. حيث تصل التخفيضات إلى 90 بالمئة على مجموعات مختارة من «غانت»، و«بيور كريستال»، و«سيليو»، و«أو في إس»، و«ردتاغ».
هذا بالإضافة إلى تخفيضات بنسبة 70 حتى 75 بالمئة على مجموعات مختارة في كل من «آيزون»، و«اليساندرو ديل اكوا»، و«بالمان»، و«موسكينو». كما يمكن للمتسوقين شراء ملابس السهرة الفاخرة من «سيمفوني» في دبي مول، وكذلك الحصول على تخفيضات بنسبة 30 حتى 60 بالمئة على مجموعات مختارة في المتجر.
وفي «أمريكان إيجل أوتفترز»، و«ايروبوستال»، و«جاكادي» فرصة الحصول على تخفيضات حصرية بمناسبة موسم العودة إلى المدارس، وتجديد ملابس الصغار مع منتجات مختارة بتخفيضات بنسبة 50 بالمئة مقارنة بالسعر الأصلي. وفي «جيوردانو» يحصل المتسوقون على القطعة الثانية مجاناً عند شراء قطعة واحدة، أو القطعة الثالثة مجاناً عند شراء قطعتين.
توجهوا إلى «ليفايز» للاستمتاع بعروض تصل حتى 40 بالمئة. وفي «سبلاش»، يمكن للمتسوقين الاستفادة من تخفيضات تصل حتى 70 بالمئة، بالإضافة إلى قسيمة هدايا بقيمة 50 درهما عند إنفاق 200 درهم. كما يمكن الحصول على تخفيضات تتراوح نسبتها بين 25 و70 بالمئة على منتجات مختارة من «ماكس» هذا الصيف.
  • الأحذية والإكسسوارات
يقدم متجر «لوفيزا» المشهور بإكسسواراته ومجوهراته المذهلة، منتجات مختارة بنصف السعر، بالإضافة إلى هدية خاصة للمتسوقين، والعرض متاح في مراكز التسوق المشاركة في جميع أنحاء المدينة. احصلوا على تخفيضات بنسبة 30 حتى 70 بالمئة في «اكسسورايز» و«أنجلز من اكسسورايز» في مول الإمارات، ودبي مارينا مول، وسيتي سنتر مردف.
ومن ناحيته يقدم متجر «دايشمن» للأحذية والإكسسوارات تخفيضات مذهلة بنسبة 50 حتى 75 بالمئة على مجموعات مختارة بفروعه في دبي هيلز مول وابن بطوطة مول، بينما يمكن للمتسوقين الاستفادة من تخفيضات تتراوح بين 25 و50 بالمئة على منتجات مختارة في «إيكو»، و«بيركنشتوك». كما يمكن الحصول على تخفيضات تصل حتى 50 بالمئة على منتجات مختارة من «ستيف مادن».
استمتعوا بتخفيضات 40 بالمئة على منتجات مختارة من العلامات التجارية الشهيرة للأحذية مثل «ألدو»، و«كول ات سبرنج»، و«هش بابيز»، و«كروكس»، و«ناين وست»، بالإضافة إلى تخفيضات بنسبة 25 حتى 75 بالمئة لدى «جلوبال فيت» في دبي مول، و«أنطونيو» في سيتي سنتر مردف، و«فالنسيا شوز». وفي «براند بازار» تخفيضات بنسبة 25 حتى 70 بالمئة على منتجات مختارة، بينما يقدم «كول هان» تخفيضات بنسبة 30 بالمئة على كافة البضائع.
ويمكن للمتسوقين الاستفادة من عرض شراء قطعة واحدة والثانية مجاناً في متاجر «بايليس» في سيتي سنتر مردف، ودبي مول، وابن بطوطة مول، أو تخفيضات تصل حتى 70 بالمئة لدى متاجر «شو مارت» المنتشرة في جميع أنحاء المدينة. وأيضاً هناك عروض رائعة على أحذية «سكيتشرز» للكبار والصغار.
  • الذهب والمجوهرات
توجهوا إلى متاجر «داماس» بمراكز التسوق المشاركة واحصلوا على قسيمة هدايا مجانية بقيمة 300 درهم عند كل عملية شراء ألماس بقيمة 3000 درهم. كما يمكنكم الحصول على تخفيضات بنسبة 75 بالمئة على منتجات مختارة من «بريما جولد» و«بريما دايموند».
ويمكن الاستفادة من تخفيضات تصل حتى 50 بالمئة في الفروع المشاركة من «ريفولي»، و«جس وبوتيك جي سي»، و«1915 صديقي وأولاده»، و«بيت الساعات»، و«الفطيم للساعات والمجوهرات».
ويمكنكم شراء أيضاً مجوهرات مصممة حسب الطلب في متاجر «باندورا»، ودفع 515 درهماً فقط مقابل كل عملية شراء بقيمة 640 درهماً.
  • الأطفال والعناية بالطفل
امنحوا صغاركم أناقتهم الخاصة واستفيدوا من تخفيضات بنسبة تتراوح ما بين 25 و70 بالمئة لدى «محل الأطفال»، أو بنسبة 50 حتى 70 بالمئة لدى «أوكايدي». ويقدم «بيتيت باتو» كل ما يحتاجه الصغار بتخفيضات تتراوح بين 30 و60 بالمئة، وقد حدد «ذا تشيلدرنز بليس» مجموعات مختارة عليها تخفيضات تصل حتى 50 بالمئة. وهناك أزياء رائعة للصغار في «مونسون تشيلدرن» و«ماماز أند باباز» مع تخفيضات بنسبة 30 حتى 70 بالمئة. وفي «كليرز» يحصل المتسوقون على قطعتين مجانيتين عند شراء قطعتين من المجوهرات والإكسسوارات المختارة.
  • العطور ومستحضرات التجميل
هناك فرصة كبيرة لعشاق العطور ومستحضرات التجميل لتجديد مجموعة المكياج أو اقتناء عطر جديد يتماشى مع الأجواء الصيفية المنعشة، حيث يمكن الحصول على تخفيضات بنسبة 40 بالمئة في متاجر «ماك»، وكذلك بنسبة تتراوح بين 30 و75 بالمئة في «كيكو ميلانو». وعند شرائكم منتجين من مجموعات «واتسونز» للتجميل أو مجموعات «نيكس» للعناية بالبشرة تحصلون على أحد هذه المنتجات مجاناً.
وفي «مكياجي»، يمكن للمتسوقين الاستفادة من عضوية مجانية والاستمتاع بتخفيضات بنسبة 20 بالمئة على أول عملية شراء، بينما يقدم «في للعطور» تخفيضات استثنائية بنسبة 25 حتى 90 بالمئة على منتجات مختارة.
  • مستلزمات المنزل والأثاث
استمتعوا بتخفيضات بنسبة 90 بالمئة في «حول الإمارات» لتجديد ديكورات منازلكم، وخيارات متنوعة أخرى لدى «هومز آر أس» مع تخفيضات شاملة بنسبة 30 حتى 90 بالمئة في المتاجر. كما يمكن للمتسوقين اقتناء أدوات ومستلزمات مطبخ رائعة وبأسعار معقولة في «سيمبلي كيتشن»، وأيضاً الاستمتاع بتخفيضات تتراوح ما بين 25 و90 بالمئة، علاوة على العروض المتنوعة الأخرى.
واكتشفوا المجموعات الجميلة من «بلومينغديلز هوم» مع تخفيضات بنسبة 30 حتى 70 بالمئة في دبي مول. وتعرفوا على عناصر التصميم الداخلي الفريدة في «دويل» بتخفيضات بنسبة 25 حتى 90 بالمئة، وكذلك العروض المتنوعة الأخرى، أو تسوقوا في «ذا ون»، واستمتعوا بتخفيضات تتراوح ما بين 25 و75 بالمئة، بالإضافة إلى تخفيضات إضافية بنسبة 10 بالمئة على أسعار البيع القائمة الحالية.
وهذا ليس كل شيء، فلدى «إيس» مجموعة من التخفيضات التي تتراوح نسبتها بين 25 بالمئة وصولاً إلى 75 بالمئة، بينما يقدم متجر «ايكيا» تخفيضات بنسبة 25 بالمئة على مجموعات مختارة.
  • الإلكترونيات
وفي «سامسونج» مجموعة من العروض الشاملة على الإلكترونيات تتراوح نسبة التخفيضات بها ما بين 25 و75 بالمئة في مول الإمارات وبرجمان وسيتي سنتر ديرة.
تسوقوا في «جمبو للإلكترونيات» واستمتعوا بتخفيضات 25 بالمئة على منتجات مختارة في دبي هيلز مول، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات، ودبي مول.
هذا ويقدم «هارمن هاوس» للمتسوقين هدية عند الشراء، بينما يخصص متجر «إيروس» (Eros) المزيد من العروض والباقات الخاصة على منتجاته في مراكز التسوق المشاركة في جميع أنحاء دبي.
  • البصريات
تسوقوا في متاجر البصريات المشاركة للحصول على تخفيضات تصل حتى 90 بالمئة على بضائع مختارة لدى «اوبتي فيجن»، و«صن فيجن»، و«كريستال فيجن أوبتيكال»، و«نظارات إتحاد فيجن»، و«تراي فيجن»، و«دبي أوبتيكال». بالإضافة إلى تخفيضات تصل حتى 50 بالمئة في «نظارات يتيم»، و«أوكيالي أوبتكس».
ويمكن شراء نظارة من بين مجموعات مختارة لدى المتاجر المشاركة من «فجن اكسبرس» و«سولاريس» والحصول على الثانية بنصف السعر. كما يمكن شراء ثلاثة نظارات والحصول على واحدة مجاناً من مجموعات أخرى محددة، أو ترقية مجانية للعدسات «اس في آر اكس» و«فاريلوكس».
ويمكن شراء نظارة من بين مجموعات مختارة لدى متاجر «أوبتكس 2020» في مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة والحصول على الثانية مجاناً. كما يمكن الحصول على تخفيضات كاملة على النظارة الثانية من «الجابر للنظارات».
  • المتاجر والسوبرماركت
تقدم محال السوبرماركت الكبرى مثل «جاينت سوبر ماركت» منتجاتها بأسعار مخفضة بنسبة 70 بالمئة في فروع دبي هيلز مول، ولاست إكزت الخوانيج. كما يمكن للمتسوقين الاستمتاع بعروض رائعة على الأطعمة والمشروبات في «سبينيس»، و«ويتروز» في جميع أنحاء دبي.
وهناك تخفيضات بنسبة 25 حتى 75 بالمئة في «هارفي نيكلز» في مول الإمارات، و«بلومينغديلز» في دبي مول. ويقدم «لايف ستايل» تخفيضات بنسبة 25 حتى 70 بالمئة على جميع المنتجات مع اختتام مفاجآت صيف دبي.
  • المزيد
تشمل العروض الأخرى في التخفيضات النهائية لمفاجآت صيف دبي، تقديم حسم بنسبة تتراوح ما بين 50 حتى 70 بالمئة على مستلزمات التدريب واللياقة البدنية في «ديكاثلون»، بالإضافة إلى تخفيضات بنسبة 25 حتى 75 بالمئة على منتجات مختارة في المتاجر المشاركة من «بووتس».
كما تتاح الفرصة للمتسوقين ممن ينفقون 1000 درهم فأكثر في أي من المتاجر في دبي فستيفال سيتي، فرصة استرداد 10 بالمئة من قيمة الإنفاق على شكل قسيمة هدايا، بالإضافة إلى فرصة استرداد 25 بالمئة من قيمة الإنفاق لـ 200 متسوق في اليوم. هذا العرض متاح فقط خلال فترة التخفيضات النهائية لمفاجآت صيف دبي.
https://tinyurl.com/k8xwkt46

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"