عادي

نيوكاسل يصف هدف ليفربول الثاني بـ«المزحة»

15:37 مساء
قراءة دقيقتين
هدف كارفالهو يشعل المدرجات
هدف كارفالهو يشعل المدرجات
متابعة: ضمياء فالح
وصف نادي نيوكاسل على لسان مهرداد جدوسي، الشريك في ملكيته، هدف ليفربول في الدقيقة 98 بـ«المزحة».
وغرد مهرداد بعد المباراة التي سجل فيها نجمه الجديد السويدي إيزاك هدفاً: «فخور جداً بفريقي، قدموا كل شيء في الملعب وكانوا يستحقون نقطة التعادل، نهاية مثل هذه للمباراة مزحة مطلقة».
وعلق مدرب نيوكاسل إيدي هاو على النتيجة: «أريد من شخص مستقل أن يخبرني عن سبب إضافة الكثير من الدقائق. أنا لم أفهم لماذا تأخرت صافرة الحكم، كنا نحتاج إلى التعامل مع اللحظات ألأخيرة بشكل أفضل مما فعلنا. كانت مباراة قاسية. مقارنة بمباراتنا على الأنفيلد الموسم الماضي كنا أفضل في الأداء ودافعنا جيداً وأفرغ لاعبونا جميع ما عندهم من طاقة».
في المقابل، علق كلوب على المباراة: «تعرضت للانقطاع كثيراً ولم تكن هناك فرصة لهجمة متكاملة، في النهاية سعدت كثيراً لأننا حصلنا على الركنية وما فعله محمد صلاح وفابيو (كارفالهو الذي سجل الهدف الثالث) كان مذهلاً بالكامل، لحظة مثالية».
بيد أن المباراة لم تنته عند صافرة الحكم إذ اندلع اشتباك بين دكتي نيوكاسل وليفربول، إذ ألقى أحد عناصر الكادر التدريبي لنيوكاسل قنينة مياه على دكة ليفربول، ورد عليه مدرب اللياقة أندرياس كورنماير بالسب.
ولم يعلق كلا الناديين على الأحداث المؤسفة وتصافح كلوب وهاو وتحدثا بهدوء لوسائل الإعلام، وقال كلاهما إنهما لم يشهدا رمي القنينة ولا الشتائم ولا الشجار الذي تورط فيه لاعبون من كلا الفريقين بضمنهم جويل ماتيب وداروين نونيز وبيب ليندرز وجيسون تيندال وجراييم جونز وفابيان شار الذي بدا غاضباً جداً وأمسكه زميله ليندرز ونصحه بالجلوس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/e3c8mb48

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"