عادي
«ملك الصالات» يعاني عدم توفر صالة

اكتمال عقد نصف نهائي كأس الاتحاد

00:31 صباحا
قراءة دقيقتين

متابعة: عصام هجو

تأهلت فرق البطائح وخورفكان ودبا الحصن واتحاد كلباء إلى نصف نهائي كأس الاتحاد لكرة قدم الصالات، حيث يلعب البطائح مع كلباء، ودبا الحصن مع خورفكان.

جاء تأهل البطائح بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط بفوزه على خورفكان 4-1 وعلى الحمرية 6-2 في الجولتين الأولى والثانية، فيما حل خورفكان ثانياً برصيد 4 نقاط بعد فوزه على الحمرية في الجولة الأولى 6-1 وخسارته من البطائح في الجولة الثانية، أما دبا الحصن فقد تربع على عرش المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط حصدها من فوزه على الشارقة وتعادل مع مليحة 2-2، وتعادل مع كلباء في الجولة الأخيرة 2-2، وكانت الإثارة حاضرة عندما احتفل لاعبو مليحة بالفوز الكبير على ضيفهم الشارقة بنتيجة 4-2، لكن لم تكتمل الفرحة بالتفوق على «الملك»، لأن تعادل كلباء والحصن حرم مليحة من بلوغ دور الأربعة.

وتم فض الاشتباك وشراكة المركز الثاني بين كلباء ومليحة بالمواجهات المباشرة التي حسمت الموقف لمصلحة «النمور» الذين تفوقوا على مليحة في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالجولة الأولى بنتيجة 4-2.

وتحسر الجهازان الإداري والفني لفريق مليحة على ضياع فرصة بلوغ نصف النهائي، خصوصاً ثنائي الألعاب الجماعية فيصل الحمادي وبدر المازم اللذين أشادا بفريق مليحة الذي ضم عدداً من اللاعبين الجيدين أمثال حسين مال الله وعلي الخمري والقائد محمد مصطفوي.

وكان من غرائب المباراة أن القائم رد 6 تسديدات لفريق مليحة على مدار شوطي اللقاء.

أما فريق الشارقة فقد عانى كثيراً الغيابات المتمثلة في اللاعبين المقيمين البرازيليين الذين يعانون إصابات متفاوتة حرمتهم من المشاركة مع الفريق، ويعتبر الوحيد الذي اعتمد على كوكبة اللاعبين المواطنين في الدور التمهيدي.

ودفع الشارقة أيضاً ثمن تأخر الإعداد وتأخر وصول المقيمين من البرازيل، فضلاً عن كونه يعاني عدم امتلاك صالة للتدريبات وكثيراً ما يتردد على صالات المدارس، علماً بأن الشارقة يمتلك صالتين في الحزانة وسمنان ومن المفترض أن يستغل الفريق إحداهما عقب فراغ الألعاب الجماعية السلة واليد أو الألعاب الفردية من تدريباتهم اليومية، خاصة أن فريق كرة الصالات لا يمانع من التدريبات بعد الساعة الثامنة مساء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n952byt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"