عادي

النني يغيب عن أرسنال عدة أشهر

21:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف الإسباني ميكل أرتيتا مدرب أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم، أن لاعب وسطه المصري محمد النني سيغيب عدة أشهر عن الملاعب بسبب الإصابة.

وقال أرتيتا في مؤتمر صحفي تحدث فيه عن إصابة النني (30 عاماً) ولاعب الوسط الآخر الغاني توماس بارتي «بالنسبة للنني نتحدّث عن غياب يستمر لعدة أشهر، أما بارتي فنأمل في أسابيع أو أقل من ذلك»، وذلك بعد إصابة لاعب الوسط الدولي المصري بقدمه أمام فولهام في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وعبّر أرتيتا عن سعادته من فترة الانتقالات الصيفية، رغم فشل التعاقد مع لاعب وسط أستون فيلا البرازيلي دوغلاس لويز في اليوم الأخير قبل اغلاق الميركاتو. ووفق التقارير، عرض أرسنال 28 مليون دولار لضم لويز، لكن فيلا رفض هذه المقاربة.

تابع أرتيتا «قام النادي بعمل رائع لجلب اللاعبين الذين أردناهم. أجرينا الانتقالات باكراً نوعاً ما، لكن للأسف في آخر 72 ساعة، أصيب توماس (بارتي) في نفس مكان المرة الماضية، ثم تعرض مو (النني) لإصابة طويلة الأمد وتعين علينا الرد في السوق».

وكان أرسنال الذي ينفرد راهناً بالصدارة قد استقدم من مانشستر سيتي بطل الدوري المهاجم البرازيلي غابريال جيزوس والظهير الأيسر الأوكراني ألكسندر زينتشنكو، بالاضافة إلى البرازيلي ماركينيوس من ساو باولو، البرتغالي فابيو فييرا من بورتو والحارس الأمريكي مات تيرنر.

ويخوض أرسنال أول امتحان جدي هذا الموسم عندما يحل على مانشستر يونايتد الأحد، وذلك بعد فوزه في مبارياته الخمس هذا الموسم في الدوري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/27sj6dyz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"