عادي

شرطة الفجيرة تطلق حملة السلامة المرورية لطلبة المدارس

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أطلقت القيادة العامة لشرطة الفجيرة، ممثلة بإدارة المرور والدوريات، الحملة الفصلية الرابعة للعام الجاري تحت شعار السلامة المرورية لطلبة المدارس، اعتباراً من مطلع سبتمبر الجاري ولمدة ثلاثة أشهر، ضمن الخطة التشغيلية لوزارة الداخلية وقطاع المرور في شرطة الفجيرة.

تهدف الحملة إلى توعية السائقين وأولياء الأمور بمسببات الحوادث المرورية التي قد يتعرض لها الطلاب أثناء ذهابهم من وإلى المدرسة، كما تهدف الحملة إلى تنمية السلوك الإيجابي لدى طلبة المدارس من مختلف الفئات العمرية والتعرف الى أهم القواعد المرورية التي تقيهم مخاطر الطريق كالعبور الآمن من الأماكن المخصصة لعبور المشاة وآداب الجلوس في المقاعد الخلفية للمركبة وإرشادات صعود الحافلات المدرسية وإكساب الأطفال المعرفة بالإشارات المرورية وحثهم على التقيد بها حفاظاً على سلامتهم.

وأوضح النقيب محمد سعيد الهامور عن مدير إدارة المرور والدوريات أهمية تحقيق السلامة المرورية لطلبة المدارس من خلال تكاتف الجهود المبذولة لتوفير أعلى معايير الأمن والسلامة لطلبة المدارس وتعزيز دور كافة القطاعات الحكومية والخاصة المعنية بسلامة الطلبة.

وأوضحت الملازم أول موزة عبدالسلام الدرمكي مدير فرع التوعية والإعلام المروري أن هدف التوعية المرورية هو إعداد جيل مروري قادر على تطبيق مفاهيم السلامة المرورية للمحافظة على سلامته من مخاطر الطريق ومسببات الحوادث المرورية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wwrudnwa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"