عادي

مدرب يونايتد يفسر سبب بقاء رونالدو احتياطياً

12:00 مساء
قراءة دقيقتين
حقق مانشستر يونايتد الانتصار الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد أن سجل جيدون سانشو هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول ليمنح فريقه الفوز 1- صفر على ليستر سيتي في ملعب كينج باور.
وهز سانشو الشباك في الدقيقة 23 بعد عمل جيد من ماركوس راشفورد.
واقترب جيمس ماديسون من التسجيل لليستر سيتي من ركلة حرة رائعة تصدى لها الحارس ديفيد دي خيا ببراعة لكن الفريق صاحب الضيافة عانى لصناعة الفرص.
وبعد الاستراحة لعب يونايتد بتحفظ وافتقر للمسة الأخيرة ليقرر المدرب إريك تن هاج الدفع بكريستيانو رونالدو في الدقيقة 68.
واقترب رونالدو، من التسجيل من ركلة خلفية كما أضاف حيوية لهجوم يونايتد.
وبهذا الانتصار تقدم يونايتد للمركز الخامس بتسع نقاط من خمس مباريات متأخراً بست نقاط عن أرسنال المتصدر وبأربع نقاط عن مانشستر سيتي الثاني.
وقال الهولندي تين هاج عقب المباراة «إنها خطوة أخرى إلى الأمام؛ لذا أنا سعيد، أظهرنا روح الفريق الجيدة. كان لدينا 11 لاعباً على أرض الملعب قاتلوا من أجل بعضهم وسجلوا هدفاً رائعاً للفريق».
وأضاف «ومع ذلك، هناك تحسينات واجبة، لكن هذا أمر طبيعي في هذه المرحلة من الموسم. كان هناك العديد من المساحات التي لم نستغلها جيداً».
وأشاد تين هاج بنجمه جادون سانشو الذي سجل هدف المباراة الوحيد بقوله «كان جيداً قبل الموسم ويمكنك أن ترى أنه قادر على إحداث الفارق. الفريق بأكمله قادر على إحداث الفارق، أعتقد أنه كان هدفاً رائعاً للفريق».
وأردف «أنا سعيد أيضاً بالشباك النظيفة. عندما يكون لدينا 11 لاعباً يمكنهم الدفاع والهجوم معاً، ولدينا الطاقة، ترى ما يمكنك تحقيقه».
وعن سبب إبقاء رونالدو احتياطياً للمباراة الثالثة توالياً، قال تين هاج: بمجرد أن يصبح كريستيانو رونالدو وحتى كاسيميرو أكثر جاهزية بدنياً، سيتحسن الوضع.
وتابع: «لا نحتاج إلى فريق؛ بل القائمة كاملة، سنرى كذلك أنتوني (البرازيلي القادم من أياكس) بعد التدريب وما إذا كان جاهزاً ليشارك في مباراة الأحد ضد أرسنال».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdzzbw9c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"