عادي
يضم 608 غرف وأجنحة

افتتاح أول فنادق «هيلتون» في نخلة جميرا

13:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

أعلنت «هيتلون»، عن افتتاح فندق هيلتون دبي نخلة جميرا الذي يقع في الفندق في بالم ويست بيتش. ويضم الفندق 608 غرف وأجنحة مع عشرة مطاعم، حيث يستعد ليكون إحدى أفضل وجهات الترفيه والفعاليات على مستوى المدينة. وينضم فندق هيلتون دبي نخلة جميرت إلى 33 فندقاً أخرى تحمل علامة هيلتون في دولة الإمارات. وقال يوكيم جان سليفر، رئيس هيلتون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: «يعد فندق هيلتون دبي نخلة جميرا إضافة مميزة لجزيرة النخلة الشهيرة عالمياً، ويقدم الفندق لضيوفه تجربة ضيافة استثنائية على الشاطئ بالإضافة إلى عدد من خيارات تناول الطعام الرائعة. ونحن سعداء بجلب علامة هيلتون الشهيرة إلى هذا الموقع البارز في نخلة جميرا، ما يضيف إلى الخيارات التي تقدمها العلامة لتجربة إقامة رائعة في دبي، الوجهة السياحية الرائدة عالمياً».

الصورة

 

تجارب
من جهته، قال ليونارد جوز، رئيس العلامة التجارية العالمية لفنادق ومنتجعات هيلتون: «تقع فنادق ومنتجعات هيلتون في أشهر الوجهات على مستوى العالم لتستقبل ضيوفها الذين يبحثون عن أماكن إقامة مميزة، وينطبق الأمر نفسه على فندق هيلتون دبي نخلة جميرا. ومن خلال موقعه المميز على نخلة جميرا، يقدم الفندق لضيوفه تجربة عطلة استثنائية، حيث يمكنهم الاستمتاع بالإقامة بجوار الشاطئ وأسلوب الضيافة المعروف عالمياً من هيلتون».

الصورة

 

الفندق رقم 600

وتواصل فنادق ومنتجعات هيلتون تحقيق نمو ملحوظ، حيث وصلت إلى الفندق رقم 600 ضمن محفظتها مع افتتاح هيلتون دبي نخلة جميرا وهيلتون هيروشيما مؤخراً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4y6tyk2m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"