عادي

جمعية المعلمين في رأس الخيمة تحتضن فريق الجوجيتسو للفتيات

19:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة: حصة سيف

أعلنت جمعية المعلمين في رأس الخيمة احتضانها لفريق الجوجيتسو للفتيات، بالتعاون مع نادي الإمارات الرياضي الثقافي، وضم الفريق 35 لاعبة من مختلف الأعمار.

وأكد يوسف البطران رئيس نادي الإمارات الرياضي الثقافي وعضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، أن الهدف الاستراتيجي لاتفاقية التعاون مع جمعية المعلمين، توسعة انتشار لعبة الجوجيتسو واستقطاب اللاعبات المواطنات لها، وتوفير مكان ملائم يتناسب مع متطلبات الرياضة، موضحاً أن الجمعية كان لها دور كبير في استقطاب اللاعبات الجدد للفريق، خاصة صغيرات السن منهن، وهي الرياضة التي تعلم الدفاع عن النفس بطريقة ذكية، والتي احتضنها نادي الإمارات لكلا الجنسين، الذكور والإناث.

وقالت آمنة الزعابي مديرة جمعية المعملين فرع إمارة رأس الخيمة، إن الجمعية احتضنت فريق الجوجيتسو للفتيات في الإمارة تفعيلاً للخطة الاستراتيجية للجمعية التي تعنى بإبراز المواهب واحتضانها وتوفير المكان الملائم للفتاة الإماراتية لممارسة الرياضة، خاصة رياضة الجوجيتسو التي تعمل على زيادة الثقة بالنفس وتبنّي شخصية الطلبة.

وأشارت الزعابي إلى أن عدد الفتيات في فريق الجوجيتسو وصل إلى 35 لاعبة منهن 22 من الفتيات صغيرات السن، و13 لاعبة من الكبار، وأن دور الجمعية في اتفاقية التعاون مع نادي الإمارات الرياضي الثقافي، مختص بتوفير مكان ملائم للاعبات في الجمعية، واستقطاب المواطنات للفريق، ومن ثم مشاركتهن في المسابقات، المحلية والعالمية.

وكان فريق جوجيتسو الفتيات تشكل في بدايته في نادي رأس الخيمة الثقافي الرياضي، وضم لاعبات مواطنات أحرزن مراكز متقدمة في البطولات المحلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3yek8y8k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"