عادي

كاظم الساهر يكشف أسراراً مهمة عن حياته الشخصية لأول مرة

16:21 مساء
قراءة دقيقتين
تحدث الفنان العراقي كاظم الساهر عن بعض تفاصيل حياته الشخصية والفنية، خلال لقاء تلفزيوني ظهر فيه عبر برنامج «معكم»، مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي.
كاظم الساهر حزين
وروى الفنان العراقي ضمن حديثه كواليس ظهور حفيدتيه معه في إحدى حفلاته مطلع العام الجاري وغنائهما معه، مؤكداً أن إحدى حفيدتيه طلبت منه الظهور معه، حتى تصبح مشهورة مثله، حسب ما نشرته صحيفة «اليوم السابع» المصرية.
وأضاف أن حفيدته الصغرى آية البالغة من العمر 7 سنوات قالت له «يعني جدو مشهور وبابا مشهور وأختي الكبرى سنا معروفة، وأنا لا هذا ليس عدلاً، فقررت فوراً إنها تطلع تغني معايا على المسرح بنفس اليوم».
وفي ذات السياق عبر «الساهر» عن حزنه بسبب عدم قدرة أحفاده على التحدث باللغة العربية نتيجة التحاقهم للدراسة بمدرسة عالمية.
كما قام كاظم باصطحاب ابنه عمر معه في الاستوديو، حيث وجهت الشاذلي له سؤالاً عن أبيه إن كان ديكتاتوراً فنفى وقال إنه دبلوماسي، كما أكد كاظم أن ابنه وسام صوته جميل.
كاظم الساهر وحفلة مصر
وعلق «الساهر» على حفله الأخير الذى أقيم بالساحل الشمالي في مصر قائلاً: «كانت الأجواء رائعة، والناس في مصر طيبين وكنت أتمرن في النادي الرياضي مع الناس في الفندق».
وكشف الفنان العراقي سبب غيابه عن مصر لمدة 10 سنوات قائلا: «قدمت إلى مصر أكثر من 3 مرات بدون حفلات، والمسؤول عن هذه الأمور الشركة المنظمة للحفلات وأنا لا أتدخل في عملهم».
وشكر كاظم خلال اللقاء فرقته الموسيقية، قائلا: «فرقتي مثل عائلتي، وبيننا محبة كبيرة، أنا محظوظ بفرقتي، وأوجه الشكر لهم من خلال البرنامج.. نحن نعمل مع بعضنا من أكثر من 30 عاماً».
كواليس شخصية مفاجئة
ومن أهم الأمور الشخصية التي كشف عنها كاظم الساهر أنه يحب العزلة قائلاً: «أحب الجلوس في المنزل ونادراً ما أخرج، ولا أحب السهر والخروج.. جلست في البيت 4 أشهر».
وكشف عن أنه كان يخرج وسط الناس خلال فترة كورونا دون أن يعرفه أحد، كونه كان مستعيناً بالكمامة.
وقال: «الكورونا والكمامة هبة من الله.. كنت أذهب إلى الأسواق الشعبية التي كنت محروماً منها لأكثر من 20 عاماً، لم أكن أجلس في البيت كثيراً، وكنت سعيداً أن أحداً لن يعرفني بسبب ارتداء الكمامة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p96483j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"