عادي

كريس روك يفخر بالتنمر على زوجة ويل سميث رغم الصفعة

14:00 مساء
قراءة دقيقتين
أدلى الممثل الكوميدي الأمريكي كريس روك، بتصريحات كشف من خلالها النقاب عن موقفه من قيام النجم العالمي ويل سميث بصفعه أمام الملايين، في حفل الأوسكار في مارس الماضي.
وقال روك إنه «كان يعتقد لمدة 30 عاماً أن سميث رجل مثالي، إلا أنه لم يكن كذلك بل كان قبيحاً، وأن سميث بفعلته مزّق قناعاً لطالما استخدمه خلال سنوات طويلة»، حسب ما نشرته صحيفة «ديلي ميل».
وحول تعليقه الساخر على شعر جادا بينكيت، زوجة ويل سميث، ردّ روك بأن ذلك كان «أجمل ما قاله على الإطلاق».
وكشف عن أنه «يتمنى ألا يعاود سميث ارتداء الأقنعة مهما كانت العواقب، بل أن يترك وجهه الحقيقي للعلن»، في إشارة منه إلى أن يتصرّف نجم هوليوود وفقا لقناعته، لا أن يحاول تجميل أفعاله.
الجدير بالذكر أن الممثل الكوميدي الأمريكي كريس روك لم يرد على الاعتذارين اللذين قدمهما ويل سميث عن صفعه في حفل الأوسكار الأخير.
ودارت أحداث الواقعة التي أثارت ضجة عالمية حولها عندما ذهب ويل سميث لاستلام جائزة الأوسكار الأولى في حياته في 27 مارس الماضي، فعاد حاملاً معه أشهر صفعة بتاريخ الحفل.
وجاءت صفعة سميث لروك رداً على تعليق ساخر من الممثل الكوميدي مقدم الحفل، على شعر جادا بينكيت زوجة ويل سميث.
وعلى إثرها تم حرمان سميث من حضور حفل الأوسكار 10 أعوام كاملة، كما أجلت شركة سوني إنتاج الجزء الرابع من فيلم «أولاد سيِّئون»، كما قررت شبكة نتفليكس ايقاف العمل في فيلم «السرعة والفقد» نظراً لمشاركة ويل سميث في الفيلمين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p874jtv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"