عادي

طيران الإمارات: شحن المساعدات إلى باكستان مجاناً

00:09 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

بادرت الإمارات للشحن الجوي؛ ذراع طيران الإمارات لنقل البضائع، بإطلاق جسر جوي إنساني من دبي إلى باكستان لتوفير سعة شحن مجاناً على الرحلات الجوية، لنقل معونات الإغاثة للمتضررين من الفيضانات المدمرة التي عمت البلاد.

وتضع طيران الإمارات، سعة شحن على جميع رحلاتها إلى باكستان في متناول المنظمات الموجودة في المدينة العالمية للخدمات الإنسانية لنقل المعدات والإمدادات الحيوية والأغذية، وغيرها من مواد الإغاثة الطارئة، مباشرة إلى المطارات الخمسة في كراتشي وإسلام أباد، ولاهور وبيشاور، وسيالكوت.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى، الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: «استجابة لمبادرات وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، بادر الأفراد والشركات في دولة الإمارات لدعم جهود الإغاثة من الفيضانات في باكستان، ونحن في طيران الإمارات على استعداد للقيام بدورنا.

إننا ملتزمون بقوة نحو باكستان، فقد كانت رحلة الانطلاقة الأولى لطيران الإمارات في عام 1985 إلى كراتشي، ونحن نواصل العمل منذ ذلك الحين لتطوير خدمات النقل الجوي التي تعزز الأعمال والسياحة والتجارة بين دولة الإمارات وباكستان».

وقال محمد إبراهيم الشيباني، رئيس اللجنة العليا للإشراف على المدينة العالمية للخدمات الإنسانية: «تتجلى قوة الشراكات بأفضل صورها في أوقات الأزمات، ومرة أخرى، نعمل مع طيران الإمارات استجابة لأزمة إنسانية مدمرة، هذه المرة في باكستان، حيث تسببت الفيضانات بخسائر وأضرار لا يمكن تصورها.

ونحن ممتنون للدعم الكبير الذي تقدمه طيران الإمارات لمجتمع المدينة العالمية للخدمات الإنسانية والتزامها المشرف بالتخفيف من معاناة ضحايا هذه الفيضانات غير العادية. كما نفخر معاً بتقديم هذا الدعم الحيوي لشعب باكستان».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25zuxese

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"