عادي

أندية الدوري الألماني تهدد خطة الأهلي المصري للتعاقد مع أدي هوتر

16:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إعداد – محمد ثروت
يسعى النادي الأهلي المصري إلى التعاقد مع مدرب أجنبي، خلفاً للبرتغالي ريكرادو سواريش، الذي أقيل من منصبه، بعد نهاية الموسم الكروي في مصر، وأصبح النمساوي «أدي هوتر» أبرز المرشحين لقيادة الفريق الأحمر في الموسم الجديد.
واحتل الأهلي المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد الزمالك المتوّج بالبطولة للعام الثاني على التوالي، وبيراميدز، الذي جاء في المركز الثاني لأول مرة في تاريخه، كما فقد الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، وكذلك بطولة كأس مصر أمام الزمالك.
وأشارت مصادر مطلعة من داخل الأهلي إلى أن النمساوي أدي هوتر، 52 عاماً، هو أقوى المرشحين لخلافة سواريش، في ظل تاريخه الحافل في الدوري الألماني على وجه الخصوص، حيث قاد ناديي انتراخت فرانكفورت وبوروسيا مونشنجلادباخ، إضافة إلى نادي يانج بويز السويسري، ورد بول سالزبورج النمساوي.
إلا أن تقارير صحفية ألمانية، وعلى رأسها موقع Fussball News أكدت صعوبة مهمة الأهلي في التعاقد مع «أدي هوتر»، نظراً لشهرته الواسعة في الدوري الألماني، البوندزليجا، ووجوده على رأس قائمة المدربين المطلوبين لدى العديد من الأندية التي تعرضت لبداية متعثرة في المسابقة هذا الموسم.
وقال الموقع إن «أدي هوتر» على رادار عدد من أندية الدوري الألماني، وعلى رأسها لايبزيج وبايرليفركوزن، اللذان يحتلان المركزين الحادي عشر والثالث عشر على الترتيب في البوندزليجا حالياً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckkbnmy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"