عادي

انطلاقة مثيرة لتمهيدي المرموم للهجن

21:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات السباق

دشّن نادي دبي لسباقات الهجن، نسخة عام 2022 من تمهيدي المرموم والذي يقام تخليداً لذكرى المغفور له بإذن الله الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، طيب الله ثراه، وذلك في انطلاقة الفعاليات الرسمية لموسم سباقات الهجن بإمارة دبي، وأقيمت السباقات على مدار 16 شوطاً في سن اللقايا لهجن أبناء القبائل لمسافة 5 كيلومترات.

ودونت «غازية» بشعار عامر حمد العويسي، الانتصار الأول، وذلك من خلال حصولها على صدارة اللقايا البكار المحليات، فيما نجحت «صبا» المملوكة لمحمد عتيق العامري في وضع بصمتها على الشوط الثاني للقايا البكار المهجنات.

أما التحدي الثالث والذي خصص للقايا الجعدان المحليات، فقد جاء بألوان «الراقي» ملك عبدالله حميد حميدان، وعزف «الفارس» بشعار راشد محمد مروشد أجمل ألحان اللقايا، وظفر بقمة اللقايا الجعدان المحليات.

وشهدت تحديات اليذاع لهجن أبناء القبائل 16 شوطاً لمسافة 5 كيلومترات، وحسمت «مرموقة» بشعار راشد محمد مروشد قمة الشوط الرئيسي لليذاع البكار المحليات، وفازت «إنذار» المملوكة لمحمد حليس الكتبي في تحدي اليذاع البكار المهجنات، ودون «الذيب» اسم مالكه أسعد مكتوم الوهيبي على القمة في ثالث الأشواط والمخصص لليذاع الجعدان المحليات.

وكان الإنجاز والتميز من نصيب «صياد» المملوك لعبدالله سعيد المخمري والذي حصد لقب التوقيت الأفضل في كل الأشواط وصدارة رابع الأشواط لليذاع الجعدان المهجنات بعد أن بلغ توقيت وصوله لخط النهاية 7:41:0 دقيقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p92xfn7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"