عادي

3 مناصب دولية و10 ميداليات للإمارات في افتتاح «آسيوية بناء الأجسام»

21:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تميز إماراتي على منصة التتويج

حقق اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية إنجازاً دولياً مميزاً؛ بحصول 3 من أعضاء مجلس الإدارة على مناصب باتحادي آسيا لبناء الأجسام واللياقة البدنية، خلال اجتماع الجمعية العمومية في قيرغيزستان.

ونال أحمد جوهر عضوية مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام، وأحمد بن ظبوي الفلاسي عضوية مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للياقة البدنية، والحكم الدولي فيصل الغيص الزعابي منصب الأمين العام للجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام.

وعقد اجتماع الجمعية العمومية على هامش بطولة آسيا لبناء الأجسام في قيرغيزستان، وحضره رئيس الاتحاد الدولي للعبة الدكتور روفائيل سانتوجا، والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، والدكتور عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي وعدد من القيادات الرياضية.

وأهدى الشيخ عبدالله الشرقي المناصب الدولية الرياضية الجديدة للهيئة العامة للرياضة والأسرة الرياضية في الإمارات، متمنياً التوفيق والنجاح لأبناء الإمارات في مهامهم المقبلة.

وأكد أن اتحاد الإمارات حريص على التعاون مع الاتحادات الآسيوية والدولية والعربية للمساهمة في تطور رياضة بناء الأجسام واللياقة البدنية.

وشهدت منافسات اليوم الأول للبطولة بداية مميزة للاعبي الإمارات في منافسات بناء الأجسام بإحرازهم 10 ميداليات ملونة بواقع 5 ذهبيات و3 فضيات وبرونزيتين، من بينها ذهبية وفضية بطل الأبطال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/rvbfzfcu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"