عادي

الناصرية يواجه دهوك في ملحق الدوري العراقي

11:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
يشهد ملعب «المدينة الدولي» في العاصمة العراقية بغداد، مساء الاثنين،مباراة الملحق الأول المؤهل للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم،عندما يلتقي فريق الناصرية مع فريق دهوك في مباراة حاسمة في اطار سعيهما إلى العودة مجدداً إلى منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم. حيث يلتقي الفائز منهما مع فريق أمانة بغداد في لقاء «البلاي أوف» الحاسم نحو نيل بطاقة التأهل إلى الدوري الممتاز في الموسم المقبل.
المباراة يصعب التكهن بنتيجتها بسبب تقارب مستوى الفريقين وطموحهما المشترك في الفوز فيها.
ويتسلح الفريقان بمجموعة من اللاعبين الجيدين ومنهم من المحترفين غير العراقيين، إذ جدد فريق الناصرية الذي يقوده المدرب علي وهيب تعاقده مع المحترف النيجيري ايدافي، كما تعاقد مع اللاعب السوري علي مراد.
من جهتها، قامت إدارة دهوك بالتعاقد مع بعض لاعبي الدوري العراقي الممتاز في الموسم الماضي، فضلاً عن ثلاثة لاعبين محترفين من الأجانب من أجل تحقيق مراد جمهورها بعودة فريقها الكروي الأول إلى الدوري الممتاز في الموسم المقبل.
وسبق لفريق دهوك الفوز بلقب الدوري العراقي مرة واحدة تحت إشراف المدرب باسم قاسم في موسم 2009- 2010. بينما منافسه الناصرية يفتقد إلى أي لقب في الدوري باستثناء فوز هدافه حيدر عايد بلقب هداف الدوري العراقي في موسم 1999-2000.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc8rwmv5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"