عادي

منتخب بناء الأجسام ثالث آسيا بـ 34 ميدالية

23:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبد الله الشرقي وفرحة مع أبطال الإمارات

اختتمت بعثة منتخب الإمارات لبناء الأجسام مشاركتها في بطولة آسيا لبناء الأجسام التي أقيمت في قيرغيزستان، وحلت في المركز الثالث في ترتيب المنتخبات المشاركة في البطولة برصيد 34 ميدالية ملونة بواقع 12 ذهبية و7 فضيات و13 برونزية.

وأكد رئيس مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية،الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي،أن ثقة الاتحادين الدولي والآسيوي بالقيادات الشابة الإماراتية أمر مهم ومميز؛ وذلك بعد أن منح ثقته لثلاثة من أبناء الإمارات لتولي مناصب رياضية دولية، مؤكداً أنه يعكس التميز الذي تعيشه الرياضة الإماراتية ومنها في بناء الأجسام والقوة البدنية واللياقة البدنية.

وبارك رئيس مجلس إدارة الاتحاد لجميع الفائزين بالميداليات،ودعا من لم يحالفه الحظ إلى مواصلة التدريب،ليتمكن من ذلك في البطولات التالية.

ووصف المدير الفني للمنتخب زويد سالمين الزعابي المشاركة بأنها كانت قوية بمشاركة عدد من الأبطال الدوليين الأقوياء من مختلف دول قارة آسيا، وأنها عكست الاستعدادات المميزة للاعبين، وقال: إن البطولة تعد محطة مهمة تسبق المشاركة في بطولة العالم التي ستقام في إسبانيا وستكون النتائج الإيجابية الحالية الأساس لاختيار منتخب المونديال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc625u6d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"