عادي

5 دقائق تكفي البديل «الكاسر»

23:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
16

صاحب صفقة انضمام الإسباني باكو الكاسير إلى صفوف الشارقة الكثير من الصخب الإعلامي محلياً وعالمياً، خاصة مع سيناريو التعاقد معه على سبيل الإعارة، ومن ثم فسخ التعاقد، ومن ثم الإعلان عن صفقة لمدة 3 مواسم.

لم يراهن المدير الفني الروماني كوزمين على اللاعب الدولي الإسباني أساسياً رغم أهمية وقيمة المباراة أمام شباب الأهلي، حافظ على تواجد لاعب برشلونة وفياريال ودورتموند السابق على الدكة، قبل أن يزج به في الدقيقة 63 بديلاً عن ماجد سرور.

5 دقائق، أعلن بها الكاسير عن حضوره، سدد ركلة حرة مباشرة ارتدت من العارضة، لينجو مرمى حسن حمزة من بصمة إسبانية، لكن مع اكتمال نصف الساعة الأولى له في ملاعبنا، وقبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة، كان «الكاسر» باكو الكاسير يسجل أول هدف له في دورينا.

وبات الكاسير أول لاعب بديل يسجل هدفاً في الدوري هذا الموسم، بعدما استغل تمريرة الغيني إسماعيل كمارا الذي تخلى عن دور الهداف ومرر كرتين حاسمتين ساهمتا في هز شباك الفرسان، ليكون أول لاعب يصنع هدفين في الجولة الأولى.

وكان هدف الكاسير هدف ختام الجولة، لينضم إلى قائمة اللاعبين الذين وضعوا أولى بصماتهم التهديفية في دورينا وهم البرازيلي لورينسي والبرتغالي جواو بيدرو (البطائح)، والغامي ديمبو (النصر).

https://tinyurl.com/2rsrc8ut

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"