عادي

(بالصور) ختام مبهج لمفاجآت صيف دبي الـ 25

19:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

اختُتِمت الأحد فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من مفاجآت صيف دبي بعد موسم ناجح شهد 10 أسابيع من الربح والبهجة والمرح لكل أفراد العائلة.

الصورة

وقد احتفلت دبي هذا العام باليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي من خلال برنامج حافل شهد العديد من التخفيضات، والمفاجآت اليومية، والمسابقات المشوقة، والعروض الترفيهية الحية. كما شهدت هذه الدورة عودة «عالم مدهش»، إحدى أكبر الوجهات الترفيهية والتثقيفية التي تقام داخل القاعات في المنطقة، والذي قدم العديد من الفعاليات والأنشطة، والعروض الترفيهية والتعليمية، وورش العمل، والجوائز.

الصورة

وكانت بداية انطلاق مفاجآت صيف دبي لهذا العام في الأول من يوليو مع الإعلان عن تخفيضات مميزة لمدة 25 ساعة احتفاءً بالدورة الخامسة والعشرين، واختُتِمت بالتخفيضات النهائية الكبرى التي وصلت حتى 90 في المئة عبر العديد من المتاجر التي تحمل أسماء علامات تجارية شهيرة في دبي، كما تضمنت هذه الدورة توزيع جوائز قيمة، وتقديم تخفيضات على الأزياء، والمفروشات المنزلية والمستلزمات الخارجية، والعطور، ومستحضرات التجميل، والبصريات، والإلكترونيات. كما شاركت محال السوبر ماركت وكذلك متعددة الأقسام بتقديم تخفيضات مميزة خلال فترة المفاجآت.

الصورة

وسيكون الجمهور على موعد متجدد مع الدورة ال 26 من مفاجآت صيف دبي خلال صيف العام 2023، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، والتي ستعلن عن تاريخها لاحقاً.

 

الصورة

 

الصورة

 

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9efeka

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"