عادي

فتح باب التسجيل بمدرسة هوكي الجليد في أبوظبي والعين

19:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن نادي أبوظبي للرياضات الجليدية عن فتح باب التسجيل لمدرسة هوكي الجليد في صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي وفي صالة تزلج ألعاب «الهيلي» بمدينة العين، وذلك اعتباراً من يوم الاثنين إلى الخميس الموافق 5 إلى 8 سبتمبر الجاري.

وتستقبل المدرسة منتسبيها من سن 5 إلى 20 سنة بمراحل تعليمية تبداً من مرحلة التزلج ويليها مرحلة تحت 9 و12 و15 و20 سنة بحصص تدريبية أسبوعية من 2 إلى 3 مرات أسبوعياً اعتباراً من 12 سبتمبر الجاري وحتى نهاية الموسم الرياضي في شهر إبريل 2023، والتسجيل متاح للمواطنين والمقيمين في الإمارات شريطة التسجيل إلكترونياً وتجاوز مرحلة التقييم الفني للمهارات.

ويتلقى طلاب مدرسة هوكي الجليد تدريباتهم وفق قوانين الاتحاد الدولي للعبة تحت إشراف مدربين أكفاء، ويتم تقييم تطور المستوى الفني لكل لاعب مرتين في الموسم طبقاً لنماذج معتمدة من الاتحاد الدولي لرياضة هوكي الجليد. وتشهد مرحلة التسجيل إقبالاً كبيراً من أولياء الأمور لتسجيل أبنائهم لتعليم رياضة التزلج ولعبة هوكي الجليد سواء أولاد أو بنات، ويتدربون في مراحل التزلج وتحت 9 و 12 سنة، ويتم فصل فريق البنات في مرحلة تحت 15 سنة للانضمام لفريق البنات الرئيسي ( ستورمز أبوظبي وذيبز العين ).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2de34kyy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"