عادي

تفاصيل جديدة في جريمة قتل «فتاة المنوفية».. ووالدها يكشف «علاقته بالقاتل»

20:50 مساء
قراءة دقيقتين

ظهرت تفاصيل جديدة حول جريمة قتل الطالبة الجامعية أماني الجزار، على يد أحد الشباب، لتصبح ثالث فتاة مصرية تلقى حتفها نتيجة «الحب»، خلال الشهور القليلة الماضية بعد نيرة أشرف وسلمى بهجت.

وفي أحدث تطور، قال والد الفتاة عبد الكريم الجزار: «استراح قلبي بعد انتحار القاتل، وبعد تشييع الجنازة رفضت أخذ العزاء، لكن بعدما تأكدت من وفاته، أتقبل العزاء في ابنتي، لأن اقتصاص الله كان سريعاً في أقل من 24 ساعة»، حسب ما نشره موقع «المصري اليوم».

صلة قرابة

وكشف والد المجني عليها أن والدة القاتل ابنة عمته، لكن لا توجد علاقة بينهم مضيفاً: «لا توجد علاقة نهائياً بيني وبين أمه، والقاتل كان قد تحدث مع والدتها وقال لها أريد أن أتقدم لطلب يد أماني».

رسالة

وكتب أيضاً والد الضحية أماني عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: «القصاص العادل والعاجل من رب العباد على المجرم القاتل، وذلك عقب إعلان الأجهزة الأمنية العثور على جثمان قاتل الطالبة أماني منتحراً بنفس السلاح الذي قتلها به داخل أرض زراعية على الطريق الزراعي السريع «القاهرة- الإسكندرية».

مقطع فيديو

وعمد القاتل على بث مقطع فيديو على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلى جروب خاص بالقرية، قبل إقدامه على الانتحار، مؤكداً أنه لا يتناول المواد المخدرة كما قيل عنه، ودمه موجود للكشف والتحاليل، لكن بعد أن يأخذ حق القتيلة من نفسه.

وكانت الطالبة أماني الجزار صاحبة ال١٩ عاماً في كلية التربية الرياضية بمحافظة المنوفية قد لقيت مصرعها على يد شاب طلب خطبتها ورفضت أسرتها، فقام بإطلاق النار عليها وعقب ذلك عثر عليه منتحراً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/22zsb7se

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"