عادي

حازم إمام يرحل عن الزمالك

11:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة:«الخليج»
أعلن حازم إمام،مدافع نادي الزمالك المصري،رحيله عن صفوف القلعة البيضاء،بعد ما نشر صورة له مع اللاعبين على صفحته الشخصية على موقع إنستجرام، معلقاً عليها «نهاية المشوار».
وكتب حازم امام على صفحته: نهاية المشوار.. أنا مش عارف أبدأ منين، ولكن أنا بشكر جمهور نادي الزمالك شكر كبير جداً سواء من دعمني او انتقدني أنتم في قلبي مهما حدث، شكراً مجلس إدارة نادي الزمالك على الثقة الكبيرة التي أعطيتموني إياها على مدار 14 سنة توجت من خلالها بـ12 بطولة وكنت ارغب في المزيد وأنتم تستحقون أكثر من ذلك بكثير، شكراً أستاذ أمير مرتضى ونعم القائد والأخ في كل انكسار وفرحة كنت لا تتخلى عن أحد، شكراً للاعبين الذي رأيت فيهم أخوة وحب متبادل لآخر لحظة داخل جدران نادي الزمالك العظيم واتمنى لهم التوفيق والمزيد من البطولات لإسعاد الجماهير،شكراً للعمال والإداريين والجهاز الفني والطبي علي المجهود الجبار، أخيراً 27 سنة داخل أعظم كيان داخل جمهورية مصر العربية ستظل في قلبي مهما حدث.
ويواصل الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة الهلال السعودي يوم الجمعة المقبل في كأس سوبر لوسيل بقطر والتى يحصل بمقتضاها صاحب المركز الأول على مليون ونصف دولار، بينما يحصل صاحب المركز الثانى على مليون دولار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ecc2adc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"