مقال مدفوع
محتوى ممول

«لونج بيتش كامب جراوند» يفتتح موسمه السادس لتجارب جديدة وممتعة

08:29 صباحا
قراءة دقيقتين
long beach logo

يفتتح فندق" لونج بيتش كامب جراوند " الحائز على العديد من الجوائز موسمه السادس الجديد والأنسب للاستمتاع وتجربة أفضل المغامرات الجديدة مع عائلتك أو أصدقائك، حيث تتعدد الخيام التي يمكنك اختيارها بدءاً من الخيام ذات الطراز التقليدي، وصولاً إلى خيام الأجنحة الفاخرة، سواء مع عائلتك بأكملها، أو أسرتك الصغيرة، أو مع أصدقائك، ليس ذلك فحسب، بل إن الفندق يقدم تجربة تخييم رائعة طوال فترة إقامتك. لا تتردد في حجز إقامتك من 15 سبتمبر حتى 24 نوفمبر والحصول على أفضل خصومات مبكرة تصل إلى 35٪.

الصورة
1

يمكنك الاستمتاع بتجربة تخييم فخمة طوال اليوم وبدء يومك بأروع الأنشطة، منها أنشطة اللياقة البدنية الصباحية مثل اللياقة المائية وتمارين تاباتا واليوجا الشاطئية والعديد من أفضل الأنشطة الممتعة الاخرى.    فإذا كنت تريد قضاء يوم كامل في التعلم والاستمتاع يمكنك الانضمام والانخراط في الأنشطة التي يمكنها أيضاً تحسين مهاراتك الرياضية والحرفية، حيث تنس الطاولة والرماية وصناعة الفخار وجلسات التطريز والأشغال اليدوية، والمزيد.

وإضافة إلى كل ذلك فإننا لن نغفل عن تلبية احتياجات الأطفال، فقمنا بتوفير لهم أفضل الأنشطة والفعاليات حيث يمكنهم اللعب على طول الشاطئ والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية حول المخيمات، مثل زيارة الحظيرة، وتطيير الطائرات الورقية، وألعاب المتنوعة، والفنون والحرف اليدوية، والأنشطة المختلفة التي أعددناها خصيصاً للأطفال. لذلك لا داعي للقلق بشأن كل ما يخص أطفالك.

الصورة
2

ولا يزال لدينا بعض الأنشطة الرائعة والممتعة في المخيمات، حيث يمكنك الركوب على المد والجزر والاستمتاع بالمغامرات المكثفة على الشاطئ من خلال رياضاتنا المائية التي تمكنك من الحفاظ على نشاطك. كما يمكنك أيضاً البقاء مستيقظاً طوال الليل وتجهيز الفشار للاستمتاع بأفلام المساء في الهواء الطلق في المسرح العائم، أو يمكنك تجربة التخييم المعتاد واقامة حفلات الشواء الممتعة، والاستمتاع أيضاً بمشاهدة النجوم اللامعة والساحرة بكل وضوح.


لا تنس أيضاً تذوق أشهى وألذ النكهات الفخمة الأصيلة التي تقدم مختارات شهية، بدءاً من وجبة الإفطار الشهية في الصباح إلى عشاء الباربكيو المسائي الفخم والمميز الذي يلبي رغباتك وينعشك أيضاً من خلال سكب عدد غير محدود من العصائر الطازجة الباردة المميزة.

الصورة
3

لا تتردد في الاستمتاع وتجربة أقصى درجة من المرح تحت أشعة الشمس اللامعة، احجز إقامتك الآن للحصول على سعر الحجز المبكر المحدود في مخيم "لونج بيتش كامب جراوند".
للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.bmhotelsresorts.com
للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال بـ

[email protected]
+971 600 566 600
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhtk35ah

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"