عادي

«الخارجية» تتسلم نسخاً من أوراق اعتماد 6 سفراء

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين

تسلّم عبدالله محمد البلوكي، وكيل الوزارة المساعد لشؤون المراسم بالإنابة، في الديوان العام لوزارة الخارجية والتعاون الدولي، نسخة من أوراق اعتماد 6 سفراء جدد لدى الدولة.

واستقبل البلوكي، ماري نجيكا أوبومبو، سفيرة جمهورية الكونغو الديمقراطية لدى الدولة تسلّم منها نسخة من أوراق اعتمادها.

وتسلّم البلوكي أيضاً نسخة من أوراق اعتماد نتاليا منصور، سفيرة جمهورية سلوفينيا لدى الدولة. 

وتسلّم البلوكي نسخة من أوراق اعتماد أليسون ميلتون، سفيرة جمهورية إيرلندا لدى الدولة.

وتمنّى للسفيرات التوفيق والنجاح في أداء مهام عملهنّ، بما يعزز علاقات التعاون الوثيقة بين دولة الإمارات وبلادهنّ.

وأعربت السفيرات عن سعادتهنّ بتمثيل بلادهنّ لدى دولة الإمارات، لما تحظى به من مكانة إقليمية ودولية مرموقة في ظلّ السياسة الحكيمة لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله. 

وتسلم عبدالله محمد البلوكي، الوكيل المساعد لشؤون المراسم بالإنابة في وزارة الخارجية والتعاون الدولي بديوان عام الوزارة، نسخة من أوراق اعتماد ايتيين بيرشتولد سفير جمهورية النمسا لدى الدولة.

وتمنى عبدالله محمد البلوكي للسفير التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله بما يعزز علاقات التعاون الوثيقة بين دولة الإمارات والنمسا.

من جانبه أعرب سفير جمهورية النمسا الجديد عن سعادته بتمثيل بلاده لدى دولة الإمارات لما تحظى به من مكانة إقليمية ودولية مرموقة في ظل السياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»

كما تسلم عبدالله محمد البلوكي الوكيل المساعد لشؤون المراسم بالإنابة بوزارة الخارجية والتعاون الدولي في ديوان عام الوزارة نسخة من أوراق اعتماد سيفيسو ملاندوفو سفير مملكة إي سواتيني لدى الدولة.

وتمنى عبدالله محمد البلوكي للسفير التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله بما يعزز علاقات التعاون الوثيقة بين دولة الإمارات وبلاده.

من جانبه أعرب سفير مملكة إي سواتيني الجديد عن سعادته بتمثيل بلاده لدى دولة الإمارات لما تحظى به من مكانة إقليمية ودولية مرموقة في ظل السياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله». 

كما تسلّم عبدالله محمد البلوكي، وكيل الوزارة المساعد لشؤون المراسم بالإنابة، في ديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي، نسخة من أوراق اعتماد أندرس بيورن هانسن، سفير مملكة الدنمارك لدى الدولة.

وتمنّى وكيل الوزارة المساعد للسفير التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله، بما يعزز علاقات التعاون الوثيقة بين دولة الإمارات وبلاده.

ومن جانبه أعرب سفير مملكة الدنمارك الجديد عن سعادته بتمثيل بلاده لدى دولة الإمارات، لما تحظى به من مكانة إقليمية ودولية مرموقة، في ظلّ السياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله».  (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4p275ybz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"