عادي

السنوكر يستعد لـ5 بطولات كبرى بمعسكر إعداد إنجليزي

20:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

يخوض منتخب الإمارات للسنوكر، معسكر إعداد خارجي بمدينة شيفلد الإنجليزية يستمر حتى 16 سبتمبر الجاري استعداداً للاستحقاقات الخارجية المقبلة خلال الموسم الرياضي الحالي.

وتضم بعثة المنتخب في معسكره الخارجي، محمد عبدالله مشرف المنتخبات الوطنية رئيساً للبعثة، و3 لاعبين هم خالد الكمالي، وعبد الرحمن الشامسي، وأحمد عبد القادر.

وأكد محمد عبدالله أن المعسكر يأتي ضمن خطة اتحاد اللعبة وبرامجه لتطوير مستويات اللاعبين، وتجهيزهم للمشاركات الخارجية المقبلة التي تتضمن 5 بطولات عربية وقارية ودولية خلال الأشهر القادمة.

وقال: «المشاركة في المعسكر الخارجي توفر للاعبينا فرصة جيدة للاحتكاك مع لاعبين محترفين على أعلى مستوى، خاصة أن المعسكر يقام بإحدى الأكاديميات المتخصصة (أكاديمية دانج)، والتي تضم عدداً كبيراً من اللاعبين المحترفين المتميزين».

وأوضح:ستكون أولى مشاركاتنا الرسمية المقبلة بعد 4 أيام من العودة من إنجلترا؛ وذلك في بطولة آسيا بماليزيا، التي تستضيف أيضاً بطولة العالم عقب البطولة القارية مباشرة. وبعدها بأسبوع، سنخوض البطولة العربية وغرب آسيا بالبحرين في أكتوبر المقبل، وبعدها نستعد للمشاركة في كأس العالم بمدينة أنطاليا التركية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ye23wueu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"