عادي
بيدرو ملك «الهواء»

فابيو ليما يسجل للمرة الأولى في 2022

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين
20

يبدو أن صراع الهدافين قد افتتح مبكراً هذا الموسم، بعدما تمكن علي مبخوت نجم المنتخب الوطني وفريق الجزيرة، من تسجيل ثنائية في مرمى دبا الفجيرة، رد بها على ثنائية البرازيلي جواو بيدرو في مرمى الوصل.

وسيكون التنافس على لقب الهداف مثيراً هذا الموسم، خاصة مع البداية القوية للثنائي في الوقت الذي لن يرضى لابا كودجو، أن يضيع الحذاء الذهبي من بين يديه بعدما رفعه الموسم الماضي.

ولن يقتصر التنافس على الثلاثي فحسب؛ بل تمكن الإسباني باكو الكاسير من دخول لعبة التنافس سريعاً، حين شارك بديلاً ووضع أولى بصماته في دورينا، ليعلن عن جاهزيته بدخول لعبة التنافس من أجل انتزاع لقب الهداف هذا الموسم.

وكشفت مباريات المرحلة الأولى وجود اسم أكثر من لاعب أجنبي قد يكون له تأثير كبير تهديفي هذا الموسم، فتألق ثنائي البطائح البرازيلي لورينسي والبرتغالي جواو بيدرو. ولم يخيب فابيو ليما آمال الجماهير العاشقة للوصل، فعاد بعد طول غياب لينجح في تسجيل أول هدف له بالقميص الأصفر هذا الموسم، والأول في عام 2022.

وكان آخر أهداف ليما مع «الفهود» في الدوري في مرمى العروبة في الثلاثين من ديسمبر العام الماضي.

وكانت قمة زعبيل التي حسمت بالتعادل المجنون، قد شهدت تألق هداف الوحدة البرازيلي جواو بيدرو الذي سجل ثنائية بكرتين رأسيتين، ليثبت أنه عاشق الشباك الصفراء، بعدما رفع غلته التهديفية في مرمى الوصل إلى 5 أهداف، وهو نفس رصيده في مرمى الفجيرة، علماً بأن اللاعب رفع رصيده من الأهداف مع الفريق العنابي إلى 16 هدفاً، منها 8 أهداف بكرات رأسية.

وأكد اللاعبون الأجانب في تشكيلة الوحدة، أنهم أصحاب التخصص في زيارة مرمى الوصل، بعدما سجلوا آخر 10 أهداف للعنابي في مرمى الإمبراطور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4snyfkhy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"