عادي

«فتيات الشارقة للشطرنج» يتألق في المعسكر الصيفي

19:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عيسى هلال وسعود المعلا يكرمان نادي الشطرنج للفتيات بالشارقة

الشارقة: «الخليج»

كرّم مجلس الشارقة الرياضي، نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، وذلك بعدما تألق في المعسكر الصيفي الذي نظمه المجلس تحت عنوان: «عطلتنا غير» وحقق النادي المركز الثاني، بمشاركة 17 نادياً رياضياً وتخصصياً بالإمارة للفئة العمرية بين 7-12 سنة و13-17 سنة من الجنسين، بمنطقة الجادة في الشارقة.

وقام مجلس الشارقة الرياضي بتكريم النادي بحضور عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وأعضاء مجالس إدارات الأندية وأمناء السر ورؤساء اللجان الإعلامية وممثلي وسائل الإعلام.

وأكدت نجلاء الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة أن النادي قدم العديد من الأنشطة التي ساهمت بصقل مهارات المنتسبات ومشاركتهن بالمعسكر كانت استثماراً لعطلتهن الصيفية، وقد استقطبنا العديد من الفتيات الموهوبات في رياضة لعبة الشطرنج، متطلعين للمزيد من التميز والإنجاز.

ووجهت رئيس مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي على دوره الكبير في دعم اللاعبات من خلال تنظيم المعسكرات الصيفية من أجل توسيع قاعدة الممارسات للعبة الشطرنج والألعاب الأخرى، لافتة إلى أن هذه الأمور تصب في النهاية في مصلحة فتياتنا على المستوى الفني، وكذلك الشخصي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y64dw6yd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"