عادي

هاري ستايلز يسرق أضواء «البندقية»

23:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

سرق نجم البوب هاري ستايلز، الاثنين، أضواء مهرجان البندقية السينمائي، بحضوره إلى جزيرة ليدو، لمواكبة عرض فيلم التشويق السوداوي «دونت ووري دارلينغ» الذي تدور أحداثه في خمسينات القرن العشرين، ويشكّل أحد أبرز الأعمال التي تعرض خلال «الموسترا».

وأكد ستايلز الذي أدى الدور الرئيسي في الشريط أنه يحاول «التلذذ» بالسينما «من دون التفكير بالمستقبل».

وراح العشرات من المعجبين يصرخون منادين «هاري! هاري! هاري!» عند مرور عضو فرقة «وان ديريكشن» السابق البالغ 28 عاماً على السجادة الحمراء، مرتدياً بدلة من اللون الأزرق الداكن تظهر فوقها ياقتا قميصه، مصحوباً بشريكة حياته مخرجة الفيلم أوليفيا وايلد بفستان أصفر كناري.

وضمّ الحشد عدداً كبيراً من المراهقات اللواتي بكّرن في الحضور منذ الصباح لكيلا تفوتهن رؤية نجمهنّ المفضّل الذي وصل إلى البندقية بتاكسي مائي، قبل أن يشارك في المؤتمر الصحفي عن الفيلم.

وكان المغنّي الذي يستقطب أكبر عدد من المستمعين في العالم، أبرز النجوم الذين يترقب جمهور المهرجان حضورهم، مع تيموتيه شالاميه الذي حضر لمواكبة عرض فيلمه الجمعة، وآنا دي أرماس التي واكبت الأربعاء عرض فيلم «بلوند» عن سيرة مارلين مونرو.

وشُبِّه «دونت ووري دارلينغ» الذي عُرض من خارج المسابقة بصيغة محدثة «ترومان شو» (1998) لجيم كاري عن تأثير وسائل الإعلام في سلوك الناس، وبدت فيه تأثيرات سينما إم نايت شيامالان ومسلسل «بلاك ميرور»، المرعب عن المستقبل والتكنولوجيا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7bs6us

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"