عادي

إطلاق المرحلة الثانية من «بلووم ليفينغ» في أبوظبي

12:55 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة «بلووم القابضة» إطلاق «توليدو» والذي يمثل المرحلة الثانية من مشروع «بلووم ليفينغ» في أبوظبي. وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح الكبير الذي حققته المرحلة الأولى «قرطبة»، والتي تم بيع جميع وحداتها خلال أربع ساعات فقط من طرحها للبيع ومن المقرر استكمالها بحلول الربع الأخير من عام 2024.
يتميز «بلووم ليفينغ» بتصميم معماري جميل مستوحى من فن العمارة الإسبانية، وقد سُميت المرحلة الثانية تيمناً بمدينة «توليدو» الأسبانية. وتتنوع الوحدات السكنية المتاحة للشراء في «توليدو» بين منازل تاون هاوس المكونة من غرفتين أو ثلاث غرف نوم بمساحات تتراوح بين 120 و171 متراً مربعاً، والفلل المستقلة التي تضم ما بين ثلاث إلى خمس غرف نوم بمساحات تتراوح بين 254 و428 متراً مربعاً. وتبدأ الأسعار من 1.6 مليون درهم، بخطط سداد مرنة. ومن المقرر استكمال المرحلة الثانية من مشروع «بلووم ليفينغ» بحلول الربع الثاني من عام 2025.
وفي هذا الصدد، قال كارلوس واكيم، الرئيس التنفيذي لشركة «بلووم القابضة»: «لقد حققت المرحلة الأولى«قرطبة» نجاحاً لافتاً ما يعكس قدرة بلووم القابضة على تلبية احتياجات السوق وتوفير وحدات سكنية عالية الجودة في مجمعات سكنية متعددة الاستخدامات. وباعتبارنا أحد أبرز المطورين العقاريين في أبوظبي، تأتي هذه الخطوة لتؤكد التزامنا بمواكبة متغيرات القطاع العقاري في الإمارة والمساهمة في تطويره».
وأضاف: «يعتبر إطلاق المرحلة الثانية «توليدو» خطوة رئيسية في مسيرة تطوير مشروع «بلووم ليفينغ»، ويسرنا إضافة وحدات سكنية جديدة إلى المشروع الذي يجسد المكان الأمثل للعيش في بيئة تجمع بين ريادة التصميم ومعايير التميز. ونحن على ثقة تامة بجودة هذه الوحدات وقدرتها على استقطاب اهتمام المستثمرين والملاك».
سيتمكن سكان «توليدو» من الاستفادة من باقة المرافق المتوفرة في «بلووم ليفينغ» على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، واستكشاف جمال الطبيعة في حدائق ومنتزهات المجمع المتنوعة، إضافة إلى الاستمتاع بالخدمات التي يوفرها النادي الرئيسي في «بلووم ليفينغ» والتي تشمل أحواض السباحة والمرافق الرياضية والترفيهية، فضلاً عن المركز الصحي. ويضم «بلووم ليفينغ» مركزاً تجارياً (تاون سنتر) يقع في قلب المجمع السكني، يتضمن محال تجارية، ومطاعم ومقاهي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bja6328d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"