عادي
البطاقة الثانية حائرة بين خورفكان والحصن

البطائح يضع قدماً في نصف نهائي كأس الصالات

00:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
طاقم التحكيم مع كابتني خورفكان والحصن

وضع فريق البطائح قدماً في نهائي بطولة كأس الاتحاد لكرة قدم الصالات، بعد تغلبه على مضيفه اتحاد كلباء في مباراة ذهاب نصف النهائي 4-3 بعد مباراة مثيرة وسريعة من الطرفين.

سجل للبطائح أحمد حسين بني حماد وبرونو لويسيانو هدفين، وكان هدف الترجيح من توقيع أحمد عبدالله سرحان كابتن فريق اتحاد كلباء الذي سجل هدفاً عكسياً في شباك فريقه، بعدما كان هو نفسه قد سجل الهدف الثاني لكلباء في منتصف الشوط الثاني.

وأكمل أهداف كلباء، التون برونو وماثيوس بريان، وسيكون حسم البطاقة المؤهلة إلى النهائي في مباراة الإياب التي ستكون على ملعب البطائح غداً الخميس. ويقف اللاعب المقيم البرازيلي برونو لويسيانو نجم فريق نادي البطائح على رأس قائمة الهدافين في بطولة كأس الاتحاد، فضلاً عن كونه أفضل لاعب حتى الآن في البطولة وسجل 6 أهداف لفريقه خلال 3 مباريات.

أما البطاقة الثانية، فمازالت حائرة بين خورفكان ودبا الحصن بعد تعادل الفريقين في جولة الذهاب 2-2 على ملعب خورفكان، وتلعب مباراة الحسم على ملعب صالة اتحاد كلباء غداً الخميس.

وسجل لخورفكان سعود خالد ولوكس جوستافو، وللحصن ديفيد ميقنوسيا وعلي خميس راشد، وقاد طاقم تحكيم «الديربي الأخضر» بين الجارين الحصن وأبناء الخور في المنطقة الشرقية الحكم المونديالي فهد بدر الحوسني ومعه علي موسى ويعقوب الحمادي وحسن الحمادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2usz2puj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"