عادي

لاعبو القوة الجوية يمتنعون عن التدريب

11:37 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شهاب جاهد.
بغداد: زيدان الربيعي
طلب الطاقم التدريبي لفريق القوة الجوية الأول لكرة القدم الذي يقوده المدرب قحطان جثير، من لاعبي فريقه، الإضراب عن خوض الوحدات التدريبية بسبب المشاكل الإدارية التي تحيط بالنادي، حيث أثرت سلباً في الفريق.
ودعا قائد فريق القوة الجوية حمادي أحمد، وزارة الدفاع العراقية، إلى تسمية هيئة إدارية من قبلها، حتى يتم الانتهاء من الفوضى العارمة التي تضرب إدارة النادي منذ انقسامها قبل ثلاثة أشهر.
وكانت الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي التي يقودها الفريق الطيار شهاب جاهد علي، نفت عبر بيان رسمي، ما تداولته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من تسريبات عن موافقة وزارة الدفاع العراقية على تشكيل هيئة مؤقتة مقترحة من اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية.
وقال بيان للهيئة الإدارية المؤقتة للنادي، إن وزارة الدفاع العراقية تعلن وعلى رأسها وزير الدفاع جمعة عناد، تمسكها بالهيئة المؤقتة لقيادة النادي خلال المرحلة المقبلة تمهيداً لانتخابات جديدة لإدارة دائمة تليق بالنادي العريق وجماهيره الكبيرة.
وكانت بعض وسائل الإعلام والمواقع فضلاً عن بعض منصات التواصل الاجتماعي، قد أشارت إلى تسمية الفريق الأول الركن علي الفريجي رئيساً جديداً للهيئة الإدارية المؤقتة لنادي القوة الجوية الرياضي.
https://tinyurl.com/bd2usb5h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"