عادي
يطرح بدور العرض 23 سبتمبر

إعلان «تشوب» يثير حماس عشاق السينما الهندية

23:30 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: مها عادل

حقق الإعلان الترويجي للفيلم الهندي الجديد «تشوب» أصداء واسعة بين النقاد والإعلاميين حول العالم؛ إذ ينتظره الملايين من محبي أفلام الجرائم المتسلسلة والقضايا النفسية؛ حيث أجمع النقاد على تميز الفكرة وبراعة التناول التي قدمها مخرج ومؤلف الفيلم R.Balki.

خرج «التريللر» بطريقة مرعبة، ما يثير الحماس والفضول لمعرفة المزيد عنه، والفيلم من إنتاج راكيش جونجهونوالا، وأنيل نايدو، ود.جايانتيلال جادا (استوديوهات PEN) وجوري شيندي.

من المقرر أن تطرح شركة فارس فيلم «تشوب» بدور السينما في 23 سبتمبر/ أيلول الجاري.

يلعب بطولة الفيلم كوكبة من نجوم بولييود، مثل: Dulquer Salmaan وPooja Bhatt وSunny Deol وShreya Dhanwanthary.

وقال بلكي، مخرج الفيلم ومؤلفه: «إنه فيلم إثارة حقيقي يجذبك داخل عقل فنان وعقلية قاتل. هذا مشروع أعتز به من كل قلبي وتسعدني مشاركته مع العالم، فهو عمل مميز بكل تفاصيله، فالقاتل المتسلسل في الفيلم يضع النجوم على أجساد الضحايا بعد قطع جلودهم بأداة حادة».

وتعليقاً على إعلان المقطع الدعائي، قال صني ديول بطل الفيلم: «لقد كان تصويراً مثيراً للاهتمام لي. كانت رؤية بالكي للقصة واضحة جداً؛ بحيث بدا أن الفيلم قادر على التحرك بوتيرته الخاصة طوال التصوير».

يعد «تشوب» الفيلم الهندي الثالث للنجم المالايالامي دولكر سلمان، الذي ظهر في أفلام هندية مثل «كاروان» و«زويا فاكتور» فريداً بالنسبة له كفنان. وقال سلمان: «قدمت أفلاماً مختلفة في مسيرتي، لكن هذا الفيلم يخرج عن المألوف من حيث الشخصية والقصة؛ حيث يشبه الغوص في نفسية وعقل شخص ما، والشخصية التي ألعبها فريدة من نوعها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2khnw9xe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"