عادي

«الخليج للحاسبات الآلية» تستحوذ على «كوردينيتس»

20:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «الخليج للحاسبات الآلية» استحواذها على أغلبية أسهم شركة «كوردينيتس الشرق الأوسط». ويسهم هذا الاستحواذ في تعزيز عروض الأمن السيبراني التي تقدمها شركة «الخليج للحاسبات الآلية» لتشمل منصة «Cor» المبتكرة والحيادية تكنولوجياً من شركة «كوردينيتس»، والتي تتيح تكامل وأتمتة وتنسيق عمليات الكشف والاستجابة لأي تقنية ومعالجتها لتحقيق المرونة السيبرانية.

وسيساعد محرك الابتكار والمنصة والنهج المبتكر للدفاع السيبراني المؤسسات على مواجهة التحديات في مجال الخدمات الأمنية المدارة الموجودة سابقاً، والتي تتسم بأنها معقدة النشر وصعبة الإدارة وبطيئة الاستجابة للحوادث الأمنية، وتستهلك الكثير من موارد المؤسسات. وستتمكن الخليج للحاسبات الآلية من خلال عملية الاستحواذ الجديدة هذه من تقديم أحدث التقنيات التي تعزز قدرة توقع التهديدات السيبرانية واكتشافها والاستجابة لها.

ويأتي هذا الاستحواذ في وقت يمر فيه سوق الأمن السيبراني بتحولات كبيرة؛ إذ تشير مؤسسة البيانات الدولية إلى أن الإنفاق على الأجهزة والبرامج والحلول الأمنية في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا سيشهد نمواً سريعاً في عام 2022. ومع تنامي تطور الجرائم السيبرانية وزيادة انتشارها، فقد بات من الضرورة أن تتبنى المؤسسات استراتيجيات أمنية مرنة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mv5zcyzc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"