عادي

بطولة مبادلة العالمية للتنس تفتح باب شراء التذاكر

19:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي على موعد مثير بين نجوم التنس

أعلنت بطولة مبادلة العالمية للتنس، فتح باب شراء التذاكر أمام الجمهور وعشاق اللعبة من جميع أنحاء العالم قبل 100 يوم من انطلاق فعاليات دورتها السنوية الرابعة عشرة رسمياً، وسيتسنّى للجماهير حجز تذاكر مخصصة لأيام البطولة الثلاثة، والاستمتاع بالمنافسات الحماسية من مدرجات المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي بين 16 و18 ديسمبر 2022.

وكشفت شركة فلاش للترفيه، الجهة المنظّمة للبطولة، عن توفير أفضل المقاعد لحضور المباريات بأسعار مدروسة، حيث تبدأ أسعار التذاكر للكبار من 95 درهماً، وللأطفال من 45 درهماً، ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول التذاكر وشرائها عبر الموقع www.mubadalawtc.com لحضور سلسلة من مباريات الإقصاء التي تضم ألمع نجوم اللعبة، فضلاً عن مجموعة من الأنشطة الترفيهية المتميزة داخل الملاعب وخارجها.

وتستضيف الدورة الرابعة عشرة من البطولة ستة من أفضل لاعبي التنس واثنتين من أفضل لاعبات التنس على مستوى العالم، ومن المقرر الإعلان عن أسمائهم في الأسابيع المقبلة، ويتواجه اللاعبون في مباريات حماسية ضمن إطار مباريات التنس رفيعة المستوى التي تستضيفها العاصمة الإماراتية في موسم الشتاء المقبل.

وقال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: «حرصنا على فتح باب شراء التذاكر مبكراً هذا العام، بما يمنح عشاق الرياضة فرصة التخطيط المسبق لحضور الفعاليات الزاخرة في موسم الشتاء المقبل. وننصح الجميع بحجز تذاكرهم بأقرب وقت للاستفادة من هذه الفرصة الرائعة، وبدء التخطيط لحضور بطولتنا والاستمتاع بالأجواء الحماسية في المباراة النهائية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4uazp6z8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"