عادي

«جلف كرافت» تطلق السوبر «ماجستي 120» لأول مرة في أوروبا

13:36 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: «الخليج»

أعلنت «جلف كرافت» عن إطلاقها ليخت السوبر «ماجستي 120» لأول مرة في أوروبا خلال فعاليات مهرجان كان لليخوت 2022، مؤكدة التزامها تجاه السوق الأوروبية. ومن باب حرصها على المشاركة في معارض اليخوت والقوارب الأوروبية الكبرى منذ أكثر من عشر سنوات، ستستعرض الشركة كذلك، طرازها الأشهر والأكثر مبيعاً وهو يخت السوبر «ماجستي 100»، لتسلّط الضوء على جودة منتجاتها من يخوت السوبر المصنوعة من الألياف الزجاجية المركبة.

ويأتي احتفال «جلف كرافت» بالذكرى السنوية الأربعين لتأسيسها وفي نفس الوقت الذي تمكّنت فيه الشركة من ترسيخ حضورها في السوق الأوروبية خلال الـ12 شهراً الماضية، حيث تمثّلها اليوم شبكة قوية من الوكلاء في جميع أنحاء أوروبا، حيث يتزامن ذلك مع فرصة إبرام اتفاقيات شراكة جديدة في المستقبل القريب. وقد لقيت مجموعة «ماجستي» الرائدة من يخوت السوبر التي تصنّعها الشركة، اهتماماً زائداً من العملاء والمشترين الأوروبيين، نظراً لجاذبيتها وخفة وزن هيكلها المصنوع من الألياف الزجاجية المركبة، مقارنة باليخوت التقليدية المصنوعة من الفولاذ، فضلاً عن قدرتها التنافسية على توفير استهلاك الوقود وإمكاناتها المعززة في الإبحار في المياه الضحلة.

وتمكنت «جلف كرافت» في العام الماضي من بيع مجموعة مختارة من الطرز الفاخرة لعملائها الأوروبيين من يخوت ماجستي 100، و120، و140، كما سلمت يختين «ماجستي 100» و«ماجستي 120»، مما يؤكد توافر فرص تجارية واعدة في مجال استئجار اليخوت ضمن السوق الأوروبية.

وتعليقاً على ذلك، قال محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة «جلف كرافت»: «لطالما كانت السوق الأوروبية من الأسواق بالغة الأهمية بالنسبة لنا. عاماً تلو الآخر، نشهد تحولاً جذرياً في النظرة تجاه اليخوت الفاخرة المصنوعة من المواد المركبة ذات الجودة العالية، مقارنة باليخوت التقليدية ذات الهياكل الفولاذية التي كانت تركز عليها هذه السوق في السنوات السابقة، لكن اليوم بدأنا نلحظ نمواً في الطلب على اليخوت المصنوعة من الألياف الزجاجية. وبالنسبة لنا هذا مؤشر إيجابي، كوننا من رواد صناعة اليخوت الفاخرة باستخدام المواد المركبة على مدار 40 عاماً؛ إذ نؤمن يقيناً بجودة وفائدة استخدام تلك المواد. وخير مثال على ذلك، يخت السوبر ماجستي 175، فخر صناعة جلف كرافت، وأكبر يخت سوبر مصنوع من الألياف الزجاجية المركبة في العالم، والذي رسخ مكانة الشركة رائدة الابتكار في استخدام المواد المركبة».

وأردف بقوله: «فخور للغاية بأن أشهد التطور المتسارع لشبكة وكلائنا في أوروبا لتصبح مجتمعاً مزدهراً لليخوت؛ إذ نتشاطر مع شركائنا رؤية مشتركة تخوّلنا تلبية المتطلبات الخاصة لعملائنا المميزين في القارة الأوروبية. وتمتلك الشركة عروضاً قيمة تميّزها عن غيرها من شركات تصنيع اليخوت، تتجسّد في منشأتنا المتكاملة وقدراتنا المعززة في التصميم، وهذا التوجّه يتيح لنا استكمال كافة مراحل بناء اليخوت، من وضع مفاهيم التصميم إلى الأعمال الهندسية وغيرها من العمليات تحت سقف واحد، ويمكننا من إنجاز العمل بكفاءة وسرعة لتسليم قوارب مخصصة تلبي متطلبات وأذواق عشاق اليخوت العالميين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/fznc6ep3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"