عادي

سحب قرعة بطولة رئيس هيئة الهوية والجنسية

21:31 مساء
قراءة دقيقتين
خلال سحب القرعة

سحبت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، قرعة بطولة كأس رئيس الهيئة لكرة قدم الصالات، بمشاركة 12 فريقاً يمثلون عدداً من إدارات الهيئة المختلفة في إمارات الدولة خلال الفترة من 20 سبتمبر الحالي حتى 24 نوفمبر المقبل.

أعلن عن ذلك في المؤتمر الصحفي، الذي عقدته اللجنة المنظمة، بمقر اتحاد الإمارات لكرة القدم بدبي، بحضور العميد طارق سالم بن ربيعة رئيس اللجنة المنظمة، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، والمقدم جابر جاسم المهيري مدير البطولة.

وجرت بعد المؤتمر وقائع سحب قرعة البطولة لتوزيع الفرق المشاركة على مجموعتين، حيث شارك في إجراء القرعة نجم منتخب الإمارات السابق فيصل خليل، وعبدالله الشحي رئيس اللجنة الفنية بالبطولة.

وأكد العميد طارق سالم بن ربيعة أن تنظيم هذه البطولة يجسد الدور المجتمعي الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، ويعزز من قيمة ممارسة الرياضة لأفراد المجتمع ككل.

من جانبه رحب محمد عبدالله هزام الظاهري، بالتعاون مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، واستضافة قرعة البطولة.. وقال «يولي اتحاد الإمارات لكرة القدم هذه البطولة اهتماماً كبيراً سعياً منه إلى تعزيز تعاونه الدائم مع المؤسسات الوطنية، خاصة أن هذه التعاون يعد جزءاً أساسياً من استراتيجية الاتحاد، ونحن نمضي قدماً لمد جسور التعاون مع مؤسساتنا التي تسهم بشكل كبير في دعم منظومة كرة القدم بكل تخصصاتها».

وأوضح المقدم جابر جاسم المهيري أن هذه النسخة تعد الثانية في البطولة، بعد تغيير نظامها لتقام بشكل مجمع بعدما كانت تقام سابقاً في كل إمارة من إمارات الدولة.

وأسفرت مراسم القرعة عن تقسيم الفرق ال12 على مجموعتين، حيث ضمت الأولى فرق أبوظبي، ورأس الخيمة، والموارد البشرية، والإقامة وشؤون الأجانب، وأمن المنافذ، والفجيرة.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3psj2vt6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"