عادي
العصيمي يثمن جهود فرق العمل

سيارة للاعب الشامل في «دبي لأصحاب الهمم»

00:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ماجد العصيمي خلال حديثه للاعبين

قرر نادي دبي لأصحاب الهمم منح اللاعب الشامل المتميز رياضياً وثقافياً ومجتمعياً سيارة موديل 2023 في نهاية الموسم الحالي، في مبادرة جديدة تفتح المجال للتنافس بشكل أكبر.

أعلن ذلك ماجد العصيمي المدير التنفيذي خلال الحفل الذي نظمه النادي بمناسبة انطلاق الموسم الجديد، وأكد أن أبرز آلية لاختيار اللاعب الشامل تتمثل في مشاركته في الأنشطة الرياضية وتفوقه فيها والالتزام بضوابطها والمشاركة الفاعلة في الأنشطة الثقافية والمجتمعية التي تنمي مهاراته وتعزز ثقافاته من خلال تجميع النقاط في كل مشاركة، على أن يتم اختيار صاحب النقاط الأعلى من اللاعبين ومنحه السيارة في نهاية الموسم تحفيزاً للجميع من أجل تقديم كل ما عندهم وتفجير طاقاتهم الكامنة لتحقيق طموحاتهم على الصعد كافة.

وثمن العصيمي جهود فرق العمل الرياضية والثقافية والمجتمعية بتوفير كل عوامل النجاح للاعبين والأعضاء للظهور بصورة جيدة ترضي الطموحات وفق النهج المرسوم من مجلس الإدارة برئاسة ثاني جمعة بالرقاد.

ووصف أحمد محمد الحمادي مدير الإدارة الرياضية الموسم الجديد بأنه سيكون حافلاً من منطلق التحضيرات، موضحاً أن اللاعبين يملكون مقومات الوصول لمنصات التتويج، وأثنى على جهود الجميع، معرباً عن أمله في أن يحقق اللاعبون نتائج إيجابية تؤهلهم لتحقيق أهدافهم.

وقالت فوزية البلوشي مساعد المدير التنفيذي مدير إدارة الأنشطة الثقافية والمجتمعية: «نتطلع لمشاركة إيجابية في الموسم الجديد الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية وصولاً إلى الهدف المنشود، الجميع على قدر التحدي لتقديم صور مثالية كل في نشاطه بكل همة وعزيمة لتحقيق طموحه المطلوب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4w26numj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"